هواتف بكسل القادمة ستتمتع بوضع ” سوبر سيلفي “

تحطم كاميرا هواتف بكسل الأرقام القياسية والمعايير دائماً ويبدو أن جوجل تسعى لتكثيف جهودها عبر عدد من التحديثات الجديدة، فمن المتوقع أن تمتلك هواتف بكسل القادمة كاميرتين في الجانب الأمامي وأن إحدى هاتين الكاميرتين ستتمتع بزاوية عريضة، لكن الميزة الأبرز ستكون وضع ” سوبر سيلفي ” الذي سيضيف تاثير Bokeh إلى وضع التصوير الأفقي كما هو موجود في هواتف ايفون.

 

ووفقاً للمصادر فإن جوجل متحمسة لمعرفة ما إذا كان المستخدمون سيحبون وضع التصوير الأفقي، ورغم أن الكاميرتين الأماميتين مناسبتان تماماً لالتقاط الصور إلا أنها تملك دوراً داعماً أيضاً في تقنية التعرف على الوجوه.

 

الكاميرتان الأماميتان

 

ستسمح الكاميرتان الأماميتان لهاتف جوجل القادم بالحصول على عمق أكبر كما أوضحت التقارير أن جوجل ستقدم نظاماً جديداً للتعرف على الوجوه، وإضافة لذلك ستتمتع أجهزة بكسل 3 وبكسل 3 XL برقاقة Visual Core والتي ستسمح بتنفيذ مهام أكبر، وبين تقرير جديد أن هذه الميزة ستستخدم لما هو أكثر من مجرد صور HDR+.

 

كاميرا خلفية رائعة

 

إضافة للكاميرا الأمامية تعمل جوجل على تصميم كاميرا خلفية قوية لدرجة لا تحتاج معها لكاميرا ثانية، حيث ستكون بدقة 12,2 ميغابكسل وتتميز بالتقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.