هواتف إنرجايزر الجديدة أحدهم قابل للطي وآخر ببطارية عملاقة للغاية!

5٬927

هواتف إنرجايزر الذكية – 

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي عصري يستمر معك لأطول فترة ممكنة والتي قد تتجاوز اليومان فهاتف إنرجايزر الجديد قد يكون مناسبًا لك تمامًا.

 

يحتوي أحد هواتف إنرجايزر الذكية الجديدة على بطارية بقوة 18 ألف مللي أمبير/ساعة وهو أمر مثير للعجب إذ تتراوح قدرة الهواتف القياسية ما بين  3000 و4000 مللي أمبير/ ساعة، إذن كيف وضعوا كل هذه القوة في هاتف ذكي؟ والإجابة ببساطة أنهم صنعوا هاتفًا أكبر في الحجم من هاتف نوكيا 3310.

 

نعم، إنه من الناحية الفنية أكبر الهواتف الذكية سعة من حيث البطارية، لكننا لسنا متأكدين من أن هذا الأمر يعد حقًا من الإنجازات، والسبب أن هذه القدرة تحتاج إلى خلايا كبيرة للغاية وبالتأكيد وقت طويل لشحن الهاتف حتى مستوى 100%.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف V50: أول هواتف إل جي الداعمة لشبكات الجيل الخامس بشاشتين

 

فإذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا بالإضافة إلى حزمة طاقة خارجية، فنحن نوصيك بأحد هواتف إنرجايزر الذكية التي ستغنيك عن شراء باور بانك بجوار هاتفك، وسيكلف هاتف باور ماكس الجديد من إنرجايزر حوالي 599 يورور وسوف يتم إطلاقة في أوروبا خلال العام الجاري.

 

تمتلك العلامة التجارية أيضًا هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي وذلك بعدما أطلقت سامسونج وهواوي كل منها هاتفها الخاص القابل للطي، وياتي هاتف باور ماكس P8100S مزودًا برقاقة 5G مع شاشة خارجية بطول ست بوصات ودقة فائقة.

 

هذه المواصفات مثيرة للإعجاب حيث يعمل جهاز باور ماكس P8100S بمعالج سناب دراجون 855 ثماني النواة  وبقدرة 2.8 جيجا هرتز، وذاكرة تخزينية سعة 256 جيجا بايت و8 جيجا بايت من الرامات، ويُمكن إضافة ذاكرة تخزين خارجية بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت، والهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل ويُمكنه تشغيل بطاقتي SIM مع ضمان مدى الحياة، والمفاجأة أنه يأتي ببطاريقة ذات قدرة 10 آلاف مللي أمبير/ساعة.

 

إذا كان الهاتف من تطوير علامة تجارية أخرى مشهورة، فقد يكون صفقة ضخمة، لكن لا يأخذ المستهلكون هواتف إنرجايزر على محمل الجد، وسيبدأ ظهور الهاتف بسعر 899 يورو وهو سعر منخفض بشكل لا يُصدق مع الأخذ في الاعتبار أن الهواتف الأخرى القابلة للطي وغيرها ستتطلب مبالغ أكثر.

 

المزيد من المواضيع التقنية