هواتف إنرجايزر الجديدة بكاميرات منبثقة وشاشات قابلة للطي وبطاريات ضخمة

19

هواتف إنرجايزر الجديدة

قد تعتقد أنها مُزحة تتعلق بشركة إنرجايزر، ولكنها حقيقة، فقد أعلنت شركة إنرجايزر عن خطوط جديدة للهواتف الذكية والتي سيتم عرضها قريبًا خلال فعاليات معرض الموبايل العالمي هذا العام.

تتميز هواتف إنرجايزر الجديدة بكاميرات منبثقة وبطارية ضخمة سعة 18 ألف أمبير في الساعة، وشاشة قابلة للطي، وقبل أن تبني أفكارًا خاطئة، فإن هذه الأفكار جميعًا ستأتي في هواتف منفلصة وليست في هاتف واحد (وإن كان من الأفضل أن تتواجد الميزات الثلاثة في هاتف واحد والذي قد يحدث ضجة كبيرة في عالم الهواتف الذكية).

 

في الواقع، فإن الصور السلويت لنماذج الكاميرا المنبثقة تجعل هواتف إنرجايزر الجديدة  تبدو وكأنها بطاريات عملاقة والتي قد تكون عجيبة بعض الشيء، وفقًا لمنصة 9to5Google فإن الهواتف الجديدة ستكون على أربعة خطوط مختلفة وهي باور ماكس وألتيميت وإنيرجي وهاردكيس، وسيكون الجزء الأكبر من الـ 26 منتج المقدمة في المعرض عبارة عن هواتف بميزات أساسية بخلاف النماذج إنيرجي وهاردكيس.

 

اقرأ أيضًا >> افضل هواتف 2018 مصنفة حسب الحجم والسعر والبطارية والكاميرا

سيتضمن خط باور ماكس الموديل ذو البطارية سعة 18 ألف مللي أمبير/ساعة وهي أكبر بطارية قد تجدها في هاتف ذكي، وسيتبعها هاتف آخر من خط باور ماكس ببطارية ذو سعة 16 ألف مللي أمبير/ساعة، وستتميز خطوط الهواتف ألتيميت على كاميرات منبثقة وشاشات ذات نوتش.

على الرغم من عدم وجود تفاصيل كافية، تأتي هواتف ألتيميت U620S Pop وألتيميت U630S Pop ستأتي مزودة برقاقات ميدياتك هيليو بي 70 وبي 22، وكلاهما سيحتويان على كاميرات مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، أما عن الموديل U620S فسيحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 16 و5 و2 ميجا بكسل وذاكرة وصول عشوائي حوالي 6 جيجا بايت وذاكرة تخيزينية 128 جيجا بايت، وسيتم إصداره في شهر يوليو، بينما يحتوي جهاز U630S Pop على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية حوالي 64 جيجا بايت وسيتم إصداره في شهر يونيو.

 

اقرأ أيضا >> 5 أشياء متوقعة في سوق الهواتف الذكية خلال 2019

على الرغم من عدم وجود صور لما سيبدو عليه شكل هواتف إنرجايزر الجديدة ذوات البطارية 18 ألف مللي أمبير أو القابلة للطي، فإن المؤشرات تؤكد إلى اقتراب تصميمه مع هوتاف فليكباي من رويال أكثر من اقترابه من تصميم هاتف سامسونج القابل للطي.

تعتمد إنرجايزر في تصنيع هذه الهواتف على شركة أفينير تيليكوم الفرنسية والتي كانت تبيع هواتف منخفضة التكلفة لسنوات تحت رخصة إنرجايزر، وبعد تصنيعها لهذه المجموعة فإن الكثير من الإبداع قادم إلينا قريبًا.