هل هذا سيكون هاتف جالاكسي F القابل للطي

لقد كان هذا عاماً غير ناجح تماماً بالنسبة لهواتف سامسونج الذكية مما أثر بدوره على أرباح الشركة، وتعتبر سامسونج أحد الشركات العملاقة ذات الأرباح الخيالية التي تجنيها من قسم مكونات الأجهزة.

 

لكن مبيعات الهواتف الذكية الضعيفة نسبياً تؤثر بشكل أو بآخر على أداء الشركة ومن المتوقع أن يكون جالاكسي اس 9 أضعف سلسلة هواتف جالاكسي اس مبيعاً منذ عام 2012، وذلك يعود بشكل رئيسي إلى أنه مشابه لجالاكسي اس 8 ولا يتمتع بأي سمات تميزه عن الإصدار السابق.

 

من الناحية الأخرى ينتظر العالم هاتف جالاكسي نوت 9 لعل الأمور تتحسن بالنسبة لهواتف الشركة الذكية، لكن هناك هاتفاً آخر مثيراً للاهتمام سنركز عليه في هذا المقال.

 

يحمل هذا الهاتف اسم جالاكسي F وسوف يكون أول هاتف قابل للطي من تصميم سامسونج ، ويعد الهاتف القابل للطي خياراً جيداً للمستخدمين، فالحجم الأكبر دائماً ما يكون أفضل بالنسبة لشاشات الهواتف الذكية لكننا وصلنا لمرحلة أصبحت الهواتف الذكية كبيرة جداً وغير مريحة للاستخدام.

 

لكن مع وجود هاتف قابل للطي لن يكون ذلك مشكلة نظراً لأنه بإمكانك فك طي الهاتف عندما تريد شاشة أكبر حجماً أو طيه عندما تريد الحجم الأصغر.

 

وإليكم في الأسفل تصميماً تخيلياً لهذا الهاتف القابل للطي وفي حال كان ذلك صحيحاً فإنه سيكون أحد الهواتف الذكية المميزة، ومن المتوقع أن يطلق في العام المقبل بسعر يقارب 2000$.