هل كشفت جوجل عن موعد إطلاق بكسل 3؟

لم تطلق هواتف بكسل 3 بعد لكننا أصبحنا نعلم أن جوجل ستقتبس ميزتين من مزايا ايفون، ففي البداية قامت جوجل أضافت دعم حافة Notch إلى نظام اندرويد P مما يرجح أن أحد إصدارات بكسل سيكون مشابهاً لايفون اكس، ومن ثم قامت جوجل بإضافة إيماءات ايفون اكس إلى اندرويد.

 

لكن الأمر لم يقف عند هذا الحد حيث أن جوجل لن تكشف فقط عن الهاتف في بداية تشرين الأول/أكتوبر لكنها ستقتبس أحد خطوات ابل بطريقة أخرى.

 

فقد نشرت محطة This is Tech Today أول الأخبار حول أن 4 من تشرين الأول/أكتوبر سيكون الموعد الذي ستكشف فيه جوجل عن بكسل 3، وهذا الموعد يعتبر منطقياً نظراً لأنه متوافق مع ما فعلته جوجل في السنوات السابقة.

 

 

وقد اكتشف صاحب المحطة “براندون لي” إعلاناً نشر من قبل جوجل على موقع Famebit يوضح أن الهاتف سيكشف في هذا الموعد، ويعتبر Famebit خدمة تقوم بوصل وكالات الإعلان بناشري المحتوى وهنا يظهر واضحاً كيف ستقتبس جوجل من ابل، حيث نذكر في العام الماضي كيف انزعج الأشخاص الذين يقومون عادة بإجراء مراجعات لهواتف ايفون قبل أن تطرح في الأسواق عندما قامت ابل بإعطاء هذا الأمر إلى المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وترغب جوجل بفعل الأمر ذاته، حيث أوضح الإعلان أنه يمكن للناشط الكندي أن يحصل على قرابة 10000$ إذا كان يرغب بإقناع الآخرين بسهولة الانتقال إلى سلسلة هواتف بكسل 3.