هل سيكون بكسل 3 أغلى من ايفون XR

لا شك وأن ايفون XR يعد كابوساً بالنسبة لاندرويد وخصوصاً لهاتف جوجل بكسل 3، فبسعر 749$ يمكن وصف ايفون XR وكأنه ايفون XS لكن دون شاشة OLED أو كاميرا ثنائية في الجانب الخلفي، لكن هذا الهاتف يقدم أداءً جباراً لم يوجد على أي هاتف اندرويد آخر ولا حتى هواتف بكسل القادمة، ورغم أن مبلغ 749$ لا يزال يعد غالياً بعض الشيء لكن يبدو أنه سيكون أرخص ثمناً من هواتف جوجل القادمة في حال كانت الشائعات صحيحة.

 

فوفقاً لأحد مستخدمي موقع Reddit من كندا فإن أجهزة بكسل 3 وبكسل 3 XL ظهرت على نظام أحد المتاجر كما هو مبين في الصورة أدناه.

 

حيث من المتوقع أن يكلف الإصدار بسعة 64 جيجابايت  من بكسل 3 مبلغ 850$ بينما سيبلغ سعر الإصدار نفسه من بكسل 3 XL 980$، وهناك خطأ في الصورة حيث أن إصداري 64 جيجابايت و128 جيجابايت من بكسل 3 XL مدرجان بالسعر نفسه ضمن القائمة، ومن الواضح أن كلمة Blue هي اختصار ل Blueline والتي تشير إلى لقب بكسل 3، أما Cross فهي اختصار لCrosshatch  وهو لقب بكسل 3 XL.

 

وأوضح المصدر أيضاً أن أسعار جوجل قد تكون أرخص قليلاً مما هو مذكور في القائمة وأنه لن يكون هناك إصدار ثالث من هذا الهاتف خلافاً لما أوضحته بعض التسريبات في الماضي.

Source المصدر