هل ستتمتع هواتف ايفون لعام 2019 بأحد مزايا هواوي P20؟

572

غالباً ما تكون الشائعات حول هواتف ايفون – والتي تطلق قبل شهور من موعد إطلاق هذه الهواتف – غير صحيحة تماماً، لكن ابل في الفترات الأخيرة لم تعد ناجحة تماماً في منع تسرب المعلومات الخاصة بمنتجاتها في السنوات الأخيرة ولهذا فإننا لا نستطيع ألا نأخذ التقرير الجديد من موقع Economic Daily New بعين الاعتبار.

 

فوفقاً لهذا التقرير من المتوقع أن يمتلك أحد إصدارات هواتف ايفون في عام 2019 كاميرا خلفية بثلاثة عدسات بشكل مشابه لما قدمته هواوي على هاتفها P20، ومن المتوقع أن تمتلك الكاميرا هذه عدسات بدقة 12 ميغابكسل مع قدرة على التكبير بخمسة أضعاف (دون معرفة ما إذا كان التكبير بصرياً أم رقمياً)، لكن نظراً لأن الجيل الحالي من هواتف ايفون يتمتع بتكبير بصري بمقدار مرتين فمن المتوقع أن تتمتع هذه العدسات بميزة التكبير البصري.

 

وسوف يكون هناك العديد من الشائعات بين اليوم وبين عام 2019 التي ستقدم اقتراحات مشابهة، وفي حال كانت العدسات الثلاثة الابتكار الجديد فمن المفاجئ بشكل أكبر أن نعلم أن ابل لم تكن تتطلع إلى إضافة كاميرا ثالثة على هاتفها الرائد خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي شهده هاتف هواوي P20.

 

ويبقى السؤال الأهم هو هل ستكون الكاميرا ذات العدسات الثلاثة الخيار الأول بالنسبة للشركة مع تقديمها لجيل جديد عبر ايفون اكس والإصدارات التالية لها، ومن غير المتوقع أن يختلف الإصدار الثاني من ايفون اكس عن الإصدار الحالي.