هل تفكر ابل حقاً في شراء Tesla؟

تمتلك ابل بالتأكيد الكثير من المخزون النقدي، ولكن هل يصل بها الحد الى شراء شركة لصناعة السيارات؟ الاجابة ربما تكون بالايجاب. وفقاً للشائعات الاخيرة، فإن ابل ربما تفكر في شراء شركة Tesla، المتخصصة في صناعة السيارات. وتأتي هذه الشائعات بعد ان قامت ابل و Tesla بعقد عددا من الاجتماعات السرية.

 

والجدير بالذكر ان Tesla شهدت نموا هائلا على مدى الاثني عشر شهر الماضية، وربما تكون خطوة بيع الشركة لأبل هي افضل خطوة تتخذها Tesla ومديرها التنفيذي، حيث من المتوقع ان تنمو الشركة بشكل اكبر خلال السنوات القليلة المقبلة.

 

وعلى الجانب الاخر، فربما تكون فكرة شراء Tesla ليست الخطوة الكبيرة التي تتخذها ابل، رغم انهم يمتلكون المال الذي يكفي لشرائها والدخول الى سوق جديد. ولكن اذا نظرنا للامر جيداً، فربما تكون كلا الشركتان في محادثات تتعلق بنوع ما من الشراكة، بدلاً من فكرة الاستحواذ التي طُرحت مؤخراً على نطاق واسع. كما ان هناك تكهنات تشير بأن ابل و Tesla تعملان معاً على انشاء مصنع جديد للبطاريات.

 

 

لذلك، سيكون من المثير حقاً معرفة نية ابل و Tesla بالضبط من هذه المحادثات السرية، وهو الامر الذي سوف نُطلعكم عليه فور الاعلان عنه مباشرة.