هل اقترب عصر السيارات الكهربائية الطائرة؟

إذا كنت تأمل في الحصول على سيارة رياضية طائرة في 2019، فقد يعتقد الناس أنك مجنون، لكن خلال فعاليات معرض ويسكونسون الجوي، ينجذب الحاضرون للسيارات الرياضية التي تحلق من مختلف الشركات، وهذا مبشر خير لعصر السيارات الكهربائية الطائرة القادم.

 

كانت السمة المميزة خلال المعرض وجود الطائرات العادية، لكن خلال هذا العام ستعج السماء بنماذج السيارات الكهربائية الطائرة. يعد النقل الجوي الحضري من المجالات الجديدة التي تنتعش الآن وتنتقل إلى مستقبل يحمل الكثير من المفاهيم التقنية الغريبة.

 

اقرأ أيضًا >> سيارة هوندا E الكهربائية جميع الخدمات من خلال شاشتين تعملان باللمس

 

على سبيل المثال، قدمت شركة تُدعى OPENER هذا العام سيارة كهربائية طائرة قادرة على الطيران بدون مدرج.

 

 

تعرف السيارة الكهربائية الطائرة باسم OPENER Black Fly وهي قادرة على قطع مسافة ما بين 25 إلى 40 ميلًا كمدى أقصى لها، وبعد قطع هذه المسافة تصل البطارية إلى نسبة 25% من الطاقة الاحتياطية، وتتسع الطائرة لشخص واحدة وتصل سرعة الطيران إلى 80 ميلًا في الساعة.

 

تأتي طائراتOPENER  مزودة بنموذج محاكاة لمساعدة المستخدمين على تجربة الطيران بالسيارة الكهربائية في جميع أوضاعها.

 

اقرأ أيضًا >> شاحنات ريفيان الكهربائية يمكنها شحن بعضها البعض

 

من بين الشركات المشاركة في معرض ويسكونسون الجوي، كانت شركة سامسون سكاي والتي طرحت نموذجًا جديدًا لسيارتها الرياضية القادمة والتي تدعى Switchblade وهي ليست نموذجًا كهربائيًا لكنها تعمل بوقود 91 أوكتان التقليدي.

 

تقطع سيارة سامسون سكاي الطائرة مسافة 17 كيلو مترًا تقريبًا لكل لتر واحد أثناء سيرها على الأرض، ويبلغ معدل طيرانها نحو 34 لترًا في الساعة، وهي قادرة على تحقيق أقصى سرعة بلغت 200 ميلًا في الساعة (أي 322 كيلو مترًا) وبمدى يصل إلى 450 ميلًا (724 كيلو مترًا).

 

وفقًا لمؤسس الشركة سام بوسفيلد، فسوف يتم بيع النموذج Switchblade بسعر 150 ألف دولار تقريبًا.