هاتف Vivo V15: كاميرا منبثقة وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل

2٬058

هاتف Vivo V15

أعلن الحساب الهندي على شبكة تويتر الخاص بشركة فيفو أن هاتف Vivo V15 سيأتي بكاميرا سيلفي منبثقة والتي قد تتقارب دقتها بالميجابكسل مع معظم الكاميرا الخلفية.

 

تمتلك هذه الكاميرا الجديدة ما يقرب من 32 ميجا بكسل، في الواقع، معظم كاميرات الهواتف الذكية هذه الأيام تقدم حوالي 12 ميجا بكسل وهو أقل من نصف ما تقدمه كاميرا السيلفي في هاتف Vivo V15.

 

على خلفية هاتف Vivo V15 توجد كاميرا خلفية بثلاث عدسات بدقة ضخمة تصل إلى 48 ميجا بكسل وهذا لعدستها الأساسية، مع عدسة أخرى ثانوية بدقة 8 ميجا بكسل ومستعشر عمق 5 ميجا بكسل لتعزيز لقطات الوضع الرأسي.

 

 

في حين أن دقة كاميرات الهاتف ذات رقم ضخم إلا أنه ليس بالضرورة أن أن يترجم ذلك إلى صور جيدة، فهناك العديد من العوامل الأخرى التي تتعلق بها جودة الصورة مثل البرامج التي تلتقط بها الصورة وجودة مكونات الكاميرا نفسها.

 

من المتوقع أن تعلن شركة فيفو عن هاتف Vivo V15 الجديد في العشرين من فبراير الجاري وهو نفس اليوم تقريبًا الذي تقيم فيه شركة سامسونج حدثًا يُتوقع الإعلان فيه عن هاتف جالكسي S10.

 

في اليومين الماضيين ظهرت صورة مسربة لما سيكون عليه الهاتف الجديد V15 في نسخة باللون الأزرق، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بمعالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 675 وشاشة تعمل باللمس مقاس 6.4 بوصة سوبر AMOLED مع مستشعر بصمات الأصابع.

 

يأتي الهاتف كذلك بذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت وبطارية بقوة 3700 مللي أمبير/ساعة، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد باي 9.0.