هاتف Nut Jianguo Pro 3: هاتف جديد تطلقه الشركة المالكة لتطبيق تيك توك

قدمت شركة ByteDance، وهي الشركة التي تقف وراء تطبيق تيك توك الشهير، هاتف ذكي يُدعى هاتف Nut Jianguo Pro 3 ويعد الهاتف أول الهواتف الذكية للشركة وهو استمرار للتعاون من قبل شركة الهواتف الصينية سمارتيسان ويطلق الهاتف بالفعل تحت العلامة التجارية سمارتيسان.

 

كما هو معلوم لدى الكثيرين، فقد حصلت شركة ByteDance على مجموعة من براءات الاختراع الخاصة بشركة سمارتيسان ثم ساعدت ByteDance في جعل هاتف Nut Jianguo Pro 3 مدمج بالعديد من الميزات الجيدة.

 

اقرأ أيضًا >>  كل ما تريد معرفته عن تطبيق تيك توك لصناعة المحتوى المرئي

 

سيتمكن المستخدمون من تشغيل تطبيق Douyin (النسخة الصينية من تطبيق تيك توك) من خلال تمرير شاشة القفل، وسيكونوا قادرين كذلك على تطبيق تأثيرات تيك توك وفلاتر الفيديوهات بأي طول، وعلى الرغم من أن الهاتف رما لايزال تحت علامة سمارتيسان، إلا أنه سيمنح ByteDance جهازًا ونظامًا مخصصًا لمشاركة تطبيقاته وميزاته بطرق جديدة.

 

 

يُعرض هاتف Nut Jianguo Pro 3 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 2989 يوان (حوالي 412 دولار) بمواصفات جيدة وهي معالج سناب دراجون 855 من شركة كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا بايت  مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وأربع كاميرا من بينهم كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل.

 

اقرأ أيضًا >>  بعد تطبيق تيك توك الشهير، شركة بايت دانس تنوي دخول قطاع الهواتف الذكية

 

سيكون نظام التشغيل أحد أكبر الأسئلة حول الهاتف، فالإصدار السابق من الشركة قد اعتمد على نظام التشغيل أندرويد، لكن في ظل التوترات التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين قد يكون هناك خيار آخر في الحسبان.