هاتف Exodus 1s: هاتف رخيص من HTC يدعم تقنية البلوكتشين

 

مهما قلت عن شركة إتش تي سي، فلا شك أنها إحدى الشركات المبتكرة في صناعة الهواتف الذكية، حيث تقدم كل فترة بعض الفرص الرائعة، ومنها ما أعلن عنه الرئيس التنفيذي للشركة Yves Maitre خلال الأسبوعين الماضيين.

 

كانت شركة إتش تي سي من عمالقة شركات الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، لكنها تباطأت قليلًا، ويتوقع أن يكون مشروع Exodus الجديد عبارة عن لمحة عن مستقبل الهواتف الذكية المحتملة.

 

 

مع إطلاق هاتف Exodus 1s هذا الأسبوع في مؤتمر Lightning في برلين، تهدف شركة إتش تي سي إلى توضيح أن المشروع أكثر من مجرد إطلاق هاتف واحد، ويقلل الهاتف الجديد حاجز الدخول إلى 244 دولارًا أمريكيًا، وهو ليس سعرًا سيئًا لمن يبحثون عن التقنية، ومن الواضح أنه متوفر في جميع العملات المشابهة المكافئة.

 

اقرأ أيضًا >>  رئيس HTC يؤكد: الشركة قد تعود لإنتاج هواتف ذكية عالية الجودة

 

أما عن المواصفات، فهي متواضعة نوعًا ما إذ يأتي هاتف Exodus 1s بمعالج سناب دراجون 435 ونظام تشغيل أندرويد 8.1 وتبلغ دقة الشاشة 5.7 بوصة عالية الدقة، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي مناسبة تبلغ 4 جيجا بايت وذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت ومنافذ مايكرو USB ومنفذ سماعة الرأس.

 

اقرأ أيضًا >>  حزمة الواقع الافتراضي من HTC ستبث محتوى حاسوبك عبر شبكة لاسلكية

 

الفرق الكبير والمميز لهذا الهاتف هو إدراجه لمحفظة الأجهزة والوصول إلى البلوكتشين الخاصة بعملية البيتكوين ويؤكد أحد مسؤولي الشركة أن مستخدمي هاتف Exodus 1s سيمنحون القدرة على تشغيل عقدة بيتكوين الخاصة بهم وبهذا يكون لديهم قدرة الوصول إلى التمويل الأساسي العالمي، مما يسهل الوصول إلى أكثر بنك مشفر عالميًا إذا جاز التعبير.

 

يوفر لك الهاتف الجديد وسيلة غير مكلفة لمعرفة ما توفره لنا التقنية هذه الأيام، ويمكن للأطراف المهتمة في أوروبا وتايوان والسعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرهم من البلدان حول العالم طلب ذلك الهاتف عبر الإنترنت ابتداء من اليوم.