هاتف نيكسوس القادم سيتوفر بنسختين من هواوي وإل جي

على الرغم أنه لم يتم الكشف عن هاتف نيكسوس القادم، إلا أن التسريبات كانت متسقة ووفيرة للغاية عن الهاتف المنتظر. والآن، فقد كشف لنا تقرير جديد أنه سيكون هناك نسختين من هواتف نيكسوس واحد بحجم 5.7 انش مصنوع من قبل هواوي، والثاني بحجم 5.2 انش مصنوع من قبل إل جي، وكلاهما سيمتلك سماعات أمامية، وقارئ للبصمات في الخلف، ومنفذ USB Type C.

 

التسريبات الأخيرة تأتي من المسرب الفرنسي الشهير ستيف هامرسوتفر (الملقب باسم @onleaks)، وتكشف أيضاً عن الأبعاد الكاملة لكلا الهاتفين القادمين. حيث ستأتي نخسة 5.2 انش بحجم 146.9 * 72.9 * 8/9.8 ملم، في حين أن نسخة 5.7 انش سوف تأتي بحجم 159.4 * 78.3 * 6.6/8.5 ملم.

 

وكما ترون في كلا الهاتفين يمتلكان اثنين من الأرقام من حيث السُمك، وهذا تجعلنا نعتقد بأنهما سيكونان منحنيان من الظهر كما هو الحال مع هاتف موتو اكس. وعلى الرغم من أن @onleaks لديه سجل حافل بالتسريبات الموثوقة، إلا أنها تظل تسريبات حتى يتم الإعلان الرسمي عن الجهازين. يُذكر أن كلا الهاتفين سوف يتم تصنيعهما من المعدن، المرجح أن يكون هاتف هواوي مصنوع بالكامل من المعدن، في حين أن نسخة إل جي سوف تمتلك إطار من المعدن وليس الجسم بأكمله.

 

وبطبيعة الحال، فإن كلا الهاتفين سوف يحملان نسخة الأندرويد Android M، والتي كشفت عنها جوجل بشكل رسمي منذ ما يقرب من شهرين في مؤتمر المطورين Google I/O.