هاتف فيفو V15:هاتف جديد بكاميرا سيلفي منبثقة وبدون نوتش

هاتف فيفو V15

كانت شركة فيفو واحدة من أبرز الشركات في مجال الهواتف الذكية في العام الماضي، حيث قدمت سلسلة من الأجهزة المزودة بالمميزات والأشياء الغريبة، لكن عندما ننظر إلى الأجهزة التي تنوي الشركة إطلاقها خلال 2019 سنجد أن هاتف فيفو V15 برو أحدث هواتفها الذي يحمل ميزات متطورة في الفئة المتوسطة وهو ضمن علامتها التجارية نيكس.

 

يعد الجهاز الجديد غير مألوفًا وبدون أي منافسين في سوق الهواتف الذكية، وقد كانت سلسلة هواتف V في الآونة الأخيرة علامة على توجهات التصميم الخاصة بالشاشة وكان هاتف V9 أول هواتف أندرويد التي تتمتع بوجود النوتش واحتوى هاتف V11 على ما يعرف على أنه أصغر نوتش حتى الآن، وذهب هاتف فيفو V15  الجديد إلى ما هو أبعد من ذلك فقد احتوى على شاشات OLED التي لا تتعدى 6.4 بوصة وكذلك أفضل حيل التصوير وهي الكاميرا المنبثقة الموجودة في هواتف نيكس الأصلية.

 

اقرأ أيضًا >> كيف صممت الكاميرا المنبثقة على هاتف فيفو نيكس

 

تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 32 ميجا بكسل والذي تبدأ إعداداته الافتراضية بحوالي 8 ميجا بكسل، وفي الخلفية هناك ثلاث كاميرا تشتمل مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل (الذي يلتقط صورًا بدقة 12 ميجا بكسل) وكاميرا بعدسة عريضة 8 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل.

 

رتبت الكاميرات الخلفية الثلاث جنبًا إلى جنب في مكان تخرج منه الكاميرات المنبثقة كذلك، وهو شيء لا يفسد تصميم الهاتف على الإطلاق.

 

 

لم تتخلى فيفو عن تطبيق الواقع المعزز في كاميراتها، فهناك ميزات الالتقاط الليلية وهناك كذلك المحيط الأنحف والخطي المحسن، والمميز بالهاتف أيضًا أنه أول هاتف يأتي بمعالجات سناب دراجون 675 من كوراكوم، والذي أعلن عنه بعد فترة وجيزة من إطلاق رقاقات 710.

 

اقرأ أيضًا >> شركة فيفو تُطلق هاتفًا بشاشتين أمامية وخلفية في نفس الجهاز!

 

كانت فيفو رائدة في أجهزة الاستشعار ببصمة الإصبع داخل الشاشة وهي تحاول تحسين هذه الميزة، فالهاتف يحتوي على الجيل الخامس من بصمات الإصبع والتي تعمل بشكل سريع وموثوق بدرجة كبيرة.

 

يحتوي هاتف فيفو V15 كذلك على بطارية بقوة 3700 مللي أمبير/ساعة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجا بايت وذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت ويعمل بنظام التشغيل أندرويد باي 9 ومقبس سماعة رأس.