هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فليكس قد يكلف أكثر من 2000$

12

حسب إحدى الشائعات الجديدة فإن أول هاتف قابل للطي من تصميم سامسونج قد يحمل اسم جالاكسي فليكس أو سامسونج فليكس، حيث من المفترض أن يطلق هذا الهاتف في شهر آذار/مارس رغم أن سامسونج لم تلتزم بأي موعد محدد لطرح الهاتف في السوق عندما كشفت عنه في الأسبوع الماضي.

 

لكن ما هو مؤكد في الوقت الحالي هو أن جالاكسي فليكس سيكون أغلى ثمناً من الهواتف الرائدة الأخرى، فبعد شهور من انتشار التقارير التي رجحت أن هذا الهاتف سيكلف قرابة 2000$ أوضح أحد المطلعين والمقربين من سامسونج أن هذا السعر قد يكون أعلى في بعض الأسواق.

 

فقد صرح هذا المصدر أن الهاتف سيكون باهظ الثمن وسيتراوح سعره بين 1925$ و 2565$، ومن المرجح أن سامسونج ستبيع أكثر من إصدار من هذا الهاتف القابل للطي لكن السعر المبدئي قد يتجاوز أغلى إصدارات هواتف ايفون وسامسونج.

 

وأضاف المصدر إلى أن شركة الاتصالات الكورية EE قد توقع صفقة حصرية مع سامسونج بخصوص هذا الهاتف، حيث ستسمح للمستخدمين بالحصول عليه ودفع ثمنه عبر أقساط شهرية.

 

ولم تؤكد سامسونج سعر الهاتف لكنها صرحت أن الهاتف القابل للطي سيطلق في النصف الأول من عام 2019 في أسواق معينة موضحة أنها جاهزة لتصنيع هذا الهاتف وإطلاق مليون وحدة منه العام القادم إلى جانب التزامها بإطلاق إصدار جديد كل عام.

Source المصدر