هاتف جالكسي زد فليب يظهر في فيديو جديد

قام المُسرّب الشهير Ben Geskin بتسريب فيديو جديد يظهر فيه هاتف جالكسي زد فليب القابل للطي من سامسونج مدته 19 ثانية تقريبًا، باللون الأرجواني الذي يُتوقع أن تعلن عنه سامسونج قريبًا، ويظهر فيه وهو يفتح الجهاز ويغلقه.

 

الفيديو قصير ولكنّه يستعرض الهاتف من جميع الزوايا ويؤكد جميع الشائعات والتكهنات التي خرجت على مدار الفترة الماضية بخصوص هاتف جالكسي زد فليب المرتقب. جميع التسريبات تم تأكيدها في هذا الفيديو، فهناك شاشة صغيرة في الخارج وكاميرا ثنائية العدسات، وفي الداخل – بعد فتح طي الهاتف – هناك كاميرا سيلفي من نوع hole punch.

 

فيديو جالكسي زد فليب

 

 

نقدر نقول إنّ الشيء الوحيد الذي لم نعرفه من هذا الفيديو وليس لدينا معلومات حولها حتى الآن، هو مدى سُمك (ارتفاع) الهاتف بالمقارنة مع منافسه الأبرز موتورولا ريزر الذي يتنوي الشركة الأميركية إطلاقه في السادس من هذا الشهر لجميع المستهلكين.

 

تنوي سامسونج الإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip في الحدث الخاص بعنوان Unpacked بتاريخ الحادي عشر من فبراير الجاري، وهو نفس الحدث الذي نتوقع فيه الإعلان عن هاتف جالاكسي إس 20.

 

مواصفات Galaxy Z Flip

 

وفقًا لجميع التسريبات والشائعات السابقة، فإنّ هاتف جالكسي زد فليب سيأتي مع شاشة مقاس 6.7-بوصة عندما يكون في الوضع المفتوح، بدقة تصل إلى 2636 × 1080 بكسل، من نوع Foldable Dynamic AMOLED، وتبلغ كثافتها 425 بكسل لكل بوصة، أمّا الغطاء الخارجي – عند الإغلاق – فستكون عليه شاشة مقاس 1.06-بوصة سوبر أمولد بدقة 300 × 116 بكسل ومزودة بتقنية Always-on.

 

أمّا المعالج فيُتوقع أن يكون كوالكوم سنابدراجون 855 بلس ثماني الأنوية عالي الأداء، مع رقاقة رسوميات أدرينو 640. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة استخدام One UI 2 من سامسونج.

 

الذاكرة العشوائية (الرام) سعة 8 جيجابايت، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلية 256 جيجابايت من نوع UFS 3.0.

 

الكاميرا ستكون ثنائية العدسات، الأولى بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 بزاوية عريضة، والثانية بدقة 12 ميجابكسل فائقة العرض، أمّا الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 10 ميجابكسل مع فتحة f/2.4.

 

هذا ومن المُتوقع أن تكون البطارية سعة 3300 مللي أمبير، بقوة شحن 15 واط، وتدعم الشحن اللاسلكي.