نيكولا تكشف عن نماذج كهربائية جديدة لسيارات مختلفة رائعة

لا تلتفت نيكولا عندما يتعلق الأمر برؤيتها المستقلبية لبيئة خالية من الانبعاثات، وفي حدث نيكولا وورلد هذا العام في أريزونا، كشفت الشركة النقاب عن ما لا يقل عن خمس سيارات نظيفة بما في ذلك شاحنات كهربائية بالكامل وهما نيكولا تو ونيكولا تري.

 

بدأ الحدث مع وصول الرئيس التنفيذي لشركة نيكولا تريفور ميلتون إلى المسرح على متن عربة كلاسيكية تجرها الأحصنة تكريمًا لعقد الشركة مع شركة Anheuser-Busch والتي طلبت نحو 800 شاحنة نصف هيدروجينية كهربائية العام الماضي لأسطولها الذي يحمل البيرة وهو انقلاب كبير في التنافس المستمر للشركة مع تسلا.

 

اقرأ أيضًا >> الكشف عن Rapide E كأول سيارة كهربائية من أستون مارتن

 

كان الحدث الأول لسيارة نيكولا ريكليس، وهي مركبة عسكرية متوافقة مع الحكم الذاتي لجميع التضاريس والتي تتميز بتوقيع صوتي وحراري فريد وغير موجود تقريبًا، بالإضافة إلى الوظائف المعيارية، وكميزة إضافية فإن السيارة تحتوي على شاشة للإعلام الترفيهي مقاس 13 بوصة والتي يمكن غمرها بالكامل في الماء دو ضرر يُذكر.

 

العرض الثاني كان لسيارة نيكولا واف وهي مركبة مائية شخصية تعمل بنظام التزلج على الماء، تليها مركبة الطرق الوعرة NZT وتحتوي هذه السيارة الرياضية الرائدة على جميع العلامات المميزة لعربات الطرق الوعرة (590 حصانًا على الأقل مع كماليات فاخرة.

 

أغلقت المقصورة بشكل جيد، لذا لن تقلق من العرق أو الرمال أثناء الانطلاق من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة في مدة أربع ثوان فقط من خلال شحنة بطاريات كاملة تبلغ مداها 150 ميلًا، وهي ليست سيارة رخيصة ولكنها ستدخل في مرحلة الإنتاج عام 2021 ومع سعر يبدأ من 80 ألف دولار.

 

اقرأ أيضًا >> القراصنة يخدعون سيارة تسلا للاتجاه إلى حارة المرور العكسية

 

وأخيرًا، انتظر الجميع الإعلان عن نيكولا تو ونيكولا تري الفئة الثامنة والتي تستهدف العملاء في أوروبا، وهما إصدارين للسيارات الكهربائية الهيدروجينية، لكن النماذج الكهربائية التي تعمل بالبطاريات فقط لكليهما ستكون متاحة بمجرد بدء الإنتاج، مع مدى يصل إلى 750 ميلًا وتزويد الوقود الهيدروجيني في أقل من 15 دقيقة.

 

وفقًا لشركة نيكولا، فإن الشركة لديها حاليًا أكثر من 13 ألف شاحنة تحت الطلب، وبرغم وجود نماذج أخرى غير الشاحنات إلا أن تركيزها كبير جدًا على الشاحنات.