نوكيا تطلق إصدارين جديدين من ساعتها الذكية ستيل

أكدت نوكيا أن مبيعات ساعاتها الذكية جيدة للغاية منذ أن قامت بالحصول على ملكية الشركة الفرنسية Withings، وفي محاولة منها لتطوير وتحسين مبيعات ساعتها الذكية نوكيا ستيل أطلقت الشركة الفنلندية إصدارين جديدين أحدهما باللون الوردي الذهبي والآخر باللون الأسود الخالص.

 

ولا يتمتع أي من هذين الإصدارين بأية مواصفات إضافية أو سمات جديدة بالمقارنة مع الإصدارات الأساسية لكنهما يتمتعان بتصميم مختلف، فوفقاً لما صرحت به نوكيا فإن هذين الإصدارين تم تصميمهما من أجل تسهيل استخدامهما من قبل المستخدم.

 

وسيتوافر كل من هذين الإصدارين بالرباط الأساسي الذي تمتلكه الإصدارات العادية لكن يمكن للمستخدمين شراء رباط إضافي مصم من الجلد بسعر 50$ للإصدار الأسود، بينما يكلف 30$ للإصدار الوردي الذهبي.

 

ومن الجدير بالذكر أن سعر الإصدار باللون الأسود يبلغ 129,95$ وما لا يقل عن 149,95$ للإصدار الوردي الذهبي، ويتوافر كلا الإصدارين للشراء ابتداءً من اليوم على متجر نوكيا على الإنترنت.

 

على أي حال، يبدو أن نوكيا تعود بقوة إلى عالم التقنيات على صعيد الساعات الذكية والهواتف الذكية أيضاً، فبفضل هواتفها الجديدة تسعى نوكيا لإعادة أمجادها السابقة عندما كانت في فترة من الفترات الشركة الأكبر والأشهر في عالم الأجهزة المحمولة.