نفاذ هاتف هواوي نوفا 3 من الإمارات بعد ساعات من طرحه للبيع

أطلقت شركة هواوي، هاتفها الجديد، هواوي نوفا 3 مؤخرًا بأسواق الإمارات، وتوافد العملاء المتحمسون أمام متجر هواوي إكسبيرينس، بدبي مول، ووقف العملاء الذين سبقوا في حجز الهاتف الجديد، في طوابير طويلة منتظرين لحظة حصولهم على هاتفهم الجديد.

 

 

وبعد ان قام المتجر بفتح أبوابه، استمتع جميع العملاء المتحمسين بمشاهدة عرض مباشر لمزايا الهاتف المبتكرة الجديدة.

 

 

وحصل المستخدمون على فرصة اختبار المزايا الفريدة من نوعها، واختبار تجارب التصوير والعرض، التي يوفرها الهاتف الجديد، ونشرت كثير من مواقع التواصل الاجتماعي صور لأوائل الأشخاص الذين حصلوا على فرصة تجريب هاتف HUAWEI nova 3e هواوي نوفا 3 الجديد.

 

 

ويأتي هاتف هواوي نوفا 3 مدعوم بأحدث تقنيات التصوير، ومزايا ذكية بالكاميرات يحتاج اليها أي مصور فوتوغرافي، مثل خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي، والتي من شأنها ان تبرز ملامح الجمال الطبيعي للوجه البشري، وكذلك لأي وجوة او مناظر أخري، مبنية على نظام الذكاء الاصطناعي.

 

 

ويعمل نظام تشغيل الكاميرا بتقنية الأبعاد الثلاثية، والمعتمدة على 96 نقطة تميز وتتعرف على الوجه، وتعمل على ضبط وتعزيز شدة الإضاءة على الوجه.

 

 

كما يدعم هاتف هواوي نوفا 3 الجديد، شاشة عرض كاملة بقياس 5.84 بوصة، توفر قدر كبير من الألوان والتفاصيل، التي تساعد في حصول المستخدم على تجربة مشاهدة ممتعة، كما يتوفر بالهاتف العديد من المميزات الأخرى.

 

 

وتحدث ديفيد وانغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، بمدينة الإمارات، عن مدى سعادته بما حققه هاتف الشركة الجديد من نجاح ومبيعات خلال أول يوم من طرحه.

 

 

وأكد أن التوافد الكبير من المستخدمين على المتجر لتجربة هواوي نوفا 3 دلالة على تميز الهاتف واحتواءه العديد من المميزات الفريدة والغير مسبوقة، ويتوقع ان يحدث الهاتف نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، وان يحقق نسبة مبيعات عالية.