نظرة خاطفة على بعض منتجات معرض CES 2019

1٬549

منتجات معرض CSE 2019

يُعد يوم الاثنين السابع من يناير للعام الحالي هو اليوم الأول غير الرسمي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام، وقد جعلوه غير رسميًا لأنه في الغالب عبارة عن مؤتمرات صحفية ومقابلات مع وسائل الإعلام وتبدأ القاعات يوم الثلاثاء (اليوم) وتبدأ فعاليات الحدث الرسمية لكن هناك بعض المنتجات التي أعلن عنها خلال فعاليات اليوم الأول غير الرسمي من المعرض دعنا نسردها سويًا.

 

حلًا رائعًا للماوس

 

قدمت شركة Lexip منتجًا رائعًا بسعر 20 دولارًا والذي يأتي مكونًا من ست شرائح زخرفية تلتصق بشكل ما على الجزء السفلي للفأرة الجديدة والتي توفر لك استخدامًا مثاليًا للماوس بدون أي تشويش بالإشارة كما في ماوس الليزر.

 

جهاز skincare

 

 

إنه وقت العناية بالبشرة! فقد رأينا كل شيء ابتداء من المرايا الذكية إلى المساعدات الذكية مثل المساعد Lumini والتي تلتقط صورة لوجهك وتحلل بشرتك في مناطق مختلفة وتوصيك ببعض المنتجات التي تعالج التصبغ والسواد وهو منتج للعناية بالبشرة جديد من نوعه.

 

اقرأ أيضًا >> ما الذي قدمته الشركات في اليوم الأول من معرض CES 2019

 

نظارة   HTC Vive Pro Eye

 

أعلنت شركة اتش تي سي عن نظارة مدمجة بمتتبع العين وهو نسخة متطورة من جهاز HTC Vive مع ميزة تتبع العين الدقيقة المناسبة للألعاب، وهذا سيسهل من عملية التفاعل مع تقنيات الواقع الافتراضي وهي من منتجات معرض CSE 2019 الرائعة.

 

ركوب البرق مع هذه الدراجة النارية

 

 

هناك الكثير من المركبات التي يتم الإعلان عنها في معرض CES وليس مجرد السيارات، بدأت المؤتمرات بدخول الدراجة الكهربائية من هارلي ديفيدسون وهي دراجة نارية تعمل بالبطارية وتدعى LiveWire وتأتي بسعر 29799 دولار أمريكي وستبدأ عمليات تسليمها خريف هذا العام.

 

غواصة ذاتية القيادة

 

 

إذا كنت من عشاق الغطس فستحتاج إلى إلقاء نظرة على الغواصة ذاتية القيادة والتي تغوص تحت سطح الماء والتي تأتي مزودة بكاميرات رائعة تلتقط صورًا ومقاطع مرئية تحت الماء من زوايا غريبة ومتميزة وتلتقط الكاميرات فيديو بدقة 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية، وهي من منتجات معرض CSE 2019 المذهلة.

 

اقرأ أيضًا >> تاريخ معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في 52 عامًا

 

جهاز لمراقبة ضغط الدم

 

جنبًا إلى جنب مع ساعة ECG الجديدة التي توفر لك مخطط كهربائيًا للقلب، تواجد جهاز Withings الذي يراقب ضغط الدم بتقنية فريدة يطلق عليه اسم BPM Core، في الواقع إنه أكثر من مجرد جهاز لقياس ضغط الدم فهو عبارة عن مسشتعر تضعه على ساعدك والآخر تمسك به بين يديك ويأتي الجهاز بسعر 250 دولارًا.

 

حماية من صدمات الدراجات

 

تقدم لك سترة Helite حماية واقعية ورائعة من الصدمات عند الارتطام بالأرض أثناء ركوب الدراجات النارية أو العادية، وذلك بان تنتفخ هذه السترة المصنوعة من النايلون عند الشعور بالاصطدام أرضًا وذلك عن طريق مقياس تسارع وجيروسكوب مدمجين بها وهي من منتجات معرض CSE 2019.

 

المزيد من المواضيع التقنية