نظارات فوكالز الذكية تعرض بيانات جوجل فيت على وجهك

الآن بات الأمر سهلًا أمام نظارات فوكالز الذكية أن تعرض لك بيانات مهمة أمام عينيك مباشرة، تستطيع النظارة التزامن مع منصة جوجل فيت وجوجل سلايدز كجزء من تحديثات البرامج الحديثة التي أعلنتها الشركة.

 

باستخدام تكامل جوجل فيت، سيتمكن المستخدمون الآن من رؤية مقاييس النشاط مباشرة على العدسات الزجاجية الذكية، ولمزامنة نظارتك الذكية مع جوجل فيت، ما عليك سوى تنزيل التطبيق من متجر أبل او متجر جوجل بلاي، يمكنك بعد ذلك تحديد “القدرات” في تطبيق فوكالز الخاص بك وتسجيل الدخول إلى جوجل فيت.

 

https://twitter.com/focalsbynorth/status/1131266656125235202

 

ستتمكن من رؤية كل الرسوم البيانية لأي تقدم أو مهمة يتم إنجازها يوميًا أو أسبوعيًا، بما في ذلك دقائق الحركة ومعدل ضربات القلب وهي مقاييس جوجل لتتبع النشاط القوي المعتدل.

 

اقرأ أيضًا >> دعوى قضائية بحق أحد المروجين لنظارات سناب Spectacles

 

لاشك أن تكامل جوجل سلايدز ميزة مستقبلية لأولئك الذين تجبرهم وظائفهم على تقديم عروض تقديمية بشكل منتظم، ويُمكنك عرض أي ملاحظات على مكبرات الصوت من خلال النظارات الذكية والتنقل بين الشرائح باستخدام حلقة التحكم، ويتعين على المستخدمين فقط تنزيل إضافة فوكالز كونكت في متصفح كروم.

 

لمستخدمي أندرويد فقط، ستقوم النظارات الآن بتتبع وقت الشاشة والصحة الرقمية، وسيتمكن المستخدمون من معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في ارتداء النظارات الذكية في اليوم، ونتيجة لذلك، كم من الوقت الذي حفظوه، ولذا فتبديل جهاز إلى جهاز آخر سيفسد هذه المقاييس الرقمية.

 

اقرأ أيضًا >> نظارات شمسية مُدعمة بتقنية الواقع المعزز من Bose

 

عندما أطلقت نظارات فوكالز الذكية لأول مرة في العام الماضي، انبهرنا جميعًا بمظهرها الرائع لكن شككنا في تطبيقها العملي، لكن مع تزامن هذه التطبيقات من جوجل مع ساعتك الذكية وهاتفك الذكي وأخير النظارة الذكية فالأمر يستحق التجربة.