نظارات أمازون الجديدة وخواتم echo ستحتوي على ميكروفونات وسماعات

في نهاية حدث الأجهزة التي أعلنت عنها أمازون في حدثها، أعلنت عن برنامج جديد لاختبار وبيع أجهزتها التجريبية محدودة الحجم. أول هذه المنتجات الجديدة هي نظارات أمازون إيكو وهي على شكل إطارات نظارات عادية بدون عدسات تدعم أليكسا، على عكس نظارات جوجل، فلا توجد كاميرا ولا شاشة فقط ميكروفونات وسماعات.

 

المنتج الثاني هو خاتم echo loop وهي خواتم كبيرة تدعم تقنية أليكسا مع اثنين من الميكروفونات المدمجة، وبطبيعة الحال مكبر صوت صغير، وسيكون كلاهما متاحًا على أساس الدعوة فقط، وبأحجام محدودة في وقت لاحق من هذا العام.

 

اقرأ أيضًا >>  أمازون تطلب 100 ألف سيارة من سيارات ريفيان الكهربائية لخدمات التوصيل

 

سيتم بيع إطارات النظارات بمبلغ 179.99 دولار أمريكي، ويكلف الخاتم 129.99 دولار لفترة التقديم.

 

تزن النظارات التي ستباع دون أي عدسات بوصفة طبية (يمكنك إضافة العدسات إذا أردت) نحو 31 جرامًا، وهي ليست أنيقة بشكل خاص، على الرغم من أنها تبدو مقبولة إلى حد ما. ربما يكون الخاتم هو المنتج الأكثر غرابة في عرض أمازون اليوم، إنه كبير جدًا، وستتعجب عندما ترى أشخاصًا يتحدثون إلى خاتمهم والانتظار حتى سماع أليكسا ترد عليهم.

 

تقول أمازون:

 

“يتيح لك الخاتم المقترن بهاتفك الوصول إلى المعلومات على مدار اليوم، فمن السهل للغاية الاتصال بأليكسا دون استخدام هاتفك، لأشياء بسيطة مثل تشغيل الأضواء، فما عليك سوى الضغط على زر والتحدث بهدوء مع أليكسا ثم تأتي الإجابة بشكل منفصل من خلال مكبر صوت صغير مدمج في الخاتم”.

 

اقرأ أيضًا >>  أمازون أليكسا سوف تعطيك نصائح طبية قريبًا

 

لكي نكون منصفين، تهدف المنتجات التجريبية إلى السماح لشركة أمازون بالحصول على ردود فعل العملاء الحقيقيين عن الخاتم، فهو نفس ما قالته أمازون عن الميكرويف الذي يدعم أليكسا، والآن أصبح الميكرويف الأكثر مبيعًا في الموقع.