ميزة جديدة تسهل تصفح انستجرام

19

أعلنت فيسبوك مؤخراً أنها ستخبر المستخدمين بالوقت الذي يقضونه على تطبيقاتها لكن هذا لا يعني أنها تريدهم التوقف عن تضييع الوقت في استخدام فيسبوك وانستجرام وواتس اب ومسنجر، فقد أفاد تسريب جديد بأن انستجرام قد تحصل على ميزة جديدة ستجعل الاستغراق في تصفح الصور والفيديوهات أكثر سهولة.

 

فوفقاً لموقع TechCrunch فإن انستجرام تتطلع لاستبدال عملية التصفح الحالية والتي تتمثل بالسحب نحو الأسفل وتغييرها لتعتمد على النقر، وقد أكدت انستجرام أنها تقوم حالياً باختبار الميزة دون أن تصرح ما إذا كانت ستصل للمستخدمين في وقت قريب أم لا.

 

ورغم أن هذا التغيير قد يبدو بلا معنى تماماً إلا أنها قد تغير الطريقة التي يقوم بها البعض في تصفح انستجرام ، فقد يكون التصفح بالسحب نحو الأسفل والأعلى متعباً بعض الشيء خصوصاً بالنسبة للأشخاص الأكبر عمراً، ولذا فإن النقر على الشاشة للانتقال نحو الصورة التالية سيجعل المستخدمين يقضون وقتاً أطول على انستجرام ، وكلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق كلما زادت الإعلانات بينها.

 

وحسب ما أوضح موقع TechCrunch فإن هذه الميزة مشابهة إلى حد كبير لطريقة التنقل بين القصص، كما أنها تعد قريبة جداً من تطبيق سناب شات، ولذا فمن غير المفاجئ أن نرى فيسبوك تقتبس هذه الميزة، حيث أن فيسبوك فعلت كل شيء واقتبست في السابق العديد من المزايا الخاصة بتطبيق سناب شات وإضافته إلى منصتها.

Source المصدر