موقع الموفّر – أقوى موقع كوبونات وخصومات مواقع التسوّق

مع انتشار مواقع التسوّق الإلكتروني في الفترة الماضية وارتفاع نسب الشراء عبر الإنترنت، أصبحت هناك حاجة إلى وجود موقع إلكتروني يجمع الكوبونات والخصومات التي تُطلقها مواقع التسوّق المختلفة، ليُسهّل على المستخدم مهمة البحث عن الخصومات.

 

وهنا يأتي دور موقع الموفّر الذي يعتبر أقوى موقع للكوبونات والخصومات من مواقع التسوّق المختلفة، ويتوفر على مئات الكوبونات من عشرات المتاجر الإلكترونية المنتشرة في عالمنا العربي.

 

موقع الموفّر

 

يحتوي الموقع على كوبونات من أشهر مواقع التسوّق مثل موقع نون noon الذي يملك الكثير من المنتجات، ويمكنك الوصول إلى صفحة متجر نون في الموفر أو يمكنك استخدام الكود FED10 الذي يمنحك خصم بنسبة 10 في المائة من متجر نون.

 

موقع الموفّر - كوبون خصم نون

 

مع كوبونات الموفّر ستكون قادرًا على شراء ما تبحث عنه على متاجر التسوّق المختلفة مع الاستفادة من الخصومات التي توفرها هذه المتاجر.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ متجر نون ليس الوحيد ضمن المتاجر الشهيرة الموجودة في موقع كوبونات الموفر، فهناك أيضًا مواقع تسوّق أخرى مثل سوق، وماكس، وقولدن سنت، وهوم بوكس، ونمشي، ورحلات، وغيرهم الكثير من المتاجر الأخرى.

 

كما يتوفر الموقع على كوبونات خصم من المواقع الخدمة، سواء كانت تقدم خدمات الفندقة أو السفر والترحال وحجز التذاكر، مثل موقع Agoda، وطيران AirArabia، والمسافر.

 

كذلك تستطيع الاستفادة من كوبونات خصم تخص المتاجر الأجنبية، مثل موقع Ali Express الشهير، أو موقع إيباي.

 

كوبونات وعروض

 

يستطيع المستخدم أيضًا المشاركة في إثراء كوبونات الموفر عبر الاشتراك في مجموعة الفيسبوك الخاصة بالخدمة، ومن ثم مشاركة الكوبونات والعروض مع المستخدمين الآخرين ليستفيد الجميع من السعر المنخفض عند الشراء أونلاين.

 

أو يمكن للمستخدم الذي يبحث عن كوبون لمنتج ما أن يضيف المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها، وسيعمل فريق الموفر على توفير نفس المنتج أو الخدمة بسعر أقل من خلال الكوبونات وعروض الخصم المختلفة.

 

يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية لموقع الموفر لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة والاطلاع عليها، أو الذهاب إلى صفحة النصائح والمراجعات التي يُقدمها الموقع.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الموقع يعمل في مختلف الفئات، ما بين الملابس والأزياء، والإلكترونيات، والخدمات والسفر والسياحة، ومنتجات العناية بالبشرة، وغيرها.

قد يعجبك ايضا