موقع إنستجرام يختبر تنسيقات تصميمية مختلفة للملفات الشخصية

11

أعلن موقع إنستجرام هذا الأسبوع عن بدئه اختبار تنسيقات مختلفة للملفات الشخصية سواء في الحسابات الشخصية أو التجارية، وذلك بهدف تحسين الملف الشخصي في إنستجرام.

 

تختبر منصتي فيسبوك وإنستجرام دائمًا الكثير من التصميمات والخيارات لمعرفة صدى وقبول الميزات الجديدة التي سيتم طرحها ومعرفة الميزات التي يجب توفيرها للمستخدمين، لكن الأمر لا يقتصر على إخبارهم للمستخدمين بالعمل عليها، وإنما تجدها فجأة في طور التجربة عند بعض المستخدمين وإن لاقت قبولًا واسعًا فإنها تعمم للجميع.

 

يبدأ موقع إنستجرام اختبار الطرق التي يُمكنك من خلالها التعبير عن نفسك بشكل أفضل من خلال تغيير نمط الملف الشخصي والتواصل بسهولة مع الذين تهتم بهم. فلن تجد اختبارات مخفية في رمز إنستجرام هذه المرة، والنظام الأساسي عبارة عن تجربة مفتوحة مع تخطيطات جديدة لملفات التعريف في كل من الحسابات الشخصية والتجارية.

 

قد يلاحظ المستخدمون ميزات أعيد ترتيبها في الجزء العلوي من ملفهم الشخصي وقد تكون هناك تغييرات في الرموز والأزرار أو حتى طريقة تبديل المستخدمين بين علامات التبويب، لكن لن تتغير طريقة العرض العامة الخاصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وينطبق الشيء نفسه مع طريقة عرض الصور ومقاطع الفيديو في الشبكة. بشكل عام، تأمل إنستجرام أن تكون التغييرات في الملفات الشخصية أكثر سهولة ونظافة في الاستخدام.

 

إليك كيفية ظهور هذه التغييرات التي تم اختبارها:

 

تعمل الشركة على هذه التغييرات منذ فترة وتؤكد الشركة على أنها ستختبر الميزات على مراحل وفي مجموعات مختلفة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ودائمًا ما ستصغى الشركة لتعليقات المستخدمين للوصول إلى أنسب تصميم للمنصة.