منصة أبل أركيد تضيف خمس ألعاب جديدة مع اقتراب موعد التجربة المجانية

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب عليك فعله مع منصة أبل أركيد وهي الخدمة التي تبلغ قيمة اشتراكها 5 دولارا شهرية، فقد قدمت المنصة إصدارًا تجريبًا لمدة شهر على منصات iOS وiPadOS وMacOS ولضمان استمرار استمتاعك بالألعاب أضافت الشركة بعض الألعاب الجديدة بالإضافة إلى 75 لعبة موجودة بالفعل.

 

لعبة Inmost

 

 

تعرف شركة Publisher Chucklefish بألعاب مثل Stardew Valley  و Wargroove لكن لعبة Inmost من استوديو ألعاب Hidden Layer يبدو وكأنها لعبة مختلفة تمامًا هذه المرة، من خلال فن البكسل القاتم ثنائي الأبعاد، ويمكنك التحكم في ثلاثة شخصيات مختلفة في محاولة لهزيمة الأعداء واستخدام الفخاخ لصالحك.

 

اقرأ أيضًا >> Apple Arcade خدمة اشتراكات ألعاب جديدة لأجهزة iOS والماك وApple TV

 

لعبة ShockRods

 

 

تختلف هذه اللعبة تمامًا عن لعبة Inmost، فلعبة ShockRods لعبة سباق أخرى على منصة أبل أركيد مع أوضاع متعددة للاعبين واللعب بما في ذلك مباراة الموت والتقاط العلم، ويبدو أنها من ألعاب السباق المدمرة وستكون مختلفة تمامًا عن سباقات سونيك، وستأتي اللعبة أيضًا إلى منصة Steam قريبًا.

 

لعبة Stela

 

 

لا يوجد في منصة أبل أركيد نقصًا في ألعاب الألغاز، وتقدم لعبة Stela درجة من التحدي الدماغي إلى جانب اجتياز النظام الأساسي واستكشافه. كما أن الموسيقى التصويرية متميزة، وقد أطلقت اللعبة على منصات إكس بوكس وان ولا تزال متجهة إلى وحدة تحكم مايكروسوفت في 17 من أكتوبر وSteam أوائل عام 2020.

 

لعبة Decoherence

 

 

إحدى الألعاب الجديدة التي تتضمن جيوش من الروبوتات بين مباريات PvP وحملة لاعب واحد، وسوف تنضم شخصيتك إلى المعركة كطيار وستكون قادرًا على تخصيص الروبوتات الخاصة بك لمعالجة أي شيء.

 

اقرأ أيضًا >>  تقرير: أبل تستثمر 500 مليون دولارًا في منصة أبل آركيد للألعاب

 

لعبة Mind Symphony

 

منصة أبل أركيد تضيف خمس ألعاب جديدة مع اقتراب موعد التجربة المجانية 1

تؤثر لعبة Mind Symphony عليك تأثيرًا عاطفيًا وعقليًا، لكننا لا نعرف الكثير عن هذه اللعبة، إلى جانب حقيقة أن اللعبة سيتم مزامنتها مع الموسيقى أو ستشبه إلى حد كبير لعبة إطلاق النار، وتتزامن هجمات العدو مع الموسيقى التصويرية.