معرض E3: الممثل كيانو ريفز يعلن عن تفاصيل لعبة سايبر بانك 2077

خلال فعاليات شركة مايكروسوفت في معرض E3 ظهر الممثل المشهور كيانو ريفز على خشبة مسرح اكس بوكس مقدمًا تفاصيل جديدة حول لعبة سايبر بانك 2077 التي يشارك فيها بشخصيته وقد ظهر ذلك في تريلر اللعبة.

 

ظهر الممثل العالمي كيانو ريفز بشكل مفاجىء وقدم لعبة الفيديو سايبر بانك 2077 وأعلن تاريخ إصدار مع موسيقى كيد روك تدوي في الخلفية.

 

 

ظهر ريفز على خشبة المسرح مرحبًا بجمهور اكس بوكس بشكل عام وجمهور لعبة سايبر بانك 2077 بشكل خاص وأشار إلى أن الشركة طلبت منه أن يكون جزءًا من المشروع الجديد، وأكد على تحمسه الشديد لهذه اللعبة وكيفية تخصيص الشخصية عبر اختيارات اللعبة.

 

اقرأ أيضًا >> جميع ما كشفت عنه شركة Bethesda أثناء معرض E3 2019

 

تحدث ريفز بعد ذلك عن اللعبة وأعلن تاريخ إصدارها في السادس عشر من أبريل القادم لعام 2020 لمنصات مختلفة من الحواسب الشخصية وأجهزة اكس بوكس وأجهزة بلاي ستيشن 4.

 

الممثل كيانو ريفز يعلن تفاصيل لعبة سايبر بانك 2077 كشخصية أساسية باللعبة

تدور أحداث لعبة سايبر بانك الجديدة حول تفاصيل درامية من الحركة والمغامرة، وقد طورتها شركة CD Project Red وهي نفس الشركة التي أنتجت سلسلة ألعاب ذا ويتشر ويمكنك طلبها مسبقًا من الآن، وقد وعدت الشركة المنتجة توافر المزيد من خيارات التخصيص لشخصية اللاعب، كاختيار تسريحة الشعر والوشوم والملابس ويرها من الخيارات، وقد يكون اللاعب بشخصية ذكر او أنثى.

 

يرافق هذه التفاصيل مقطع سينمائي يقدم نظرة أعمق لقصة اللعبة ويكشف المقطع الدعائي أحد الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة غير ريفز وهو جوني سيلفراند مع صوته وشكله الفعليين، وهناك تفاصيل لحركة جسم ريفز بشكل يحاكي الطبيعة تمامًا.