مستخدمو جوجل يشتكون من ثلاثة مشاكل على هواتف بكسل 3

لا شك في أن أي هاتف جديد يمر عند إطلاقه بمجموعة من المشاكل ويبدو أن هواتف بكسل 3 وبكسل 3 XL تملك النصيب الأكبر من المشاكل بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

 

والأمر الجيد في الواقع هو أن جميع المشاكل على هواتف جوجل الجديدة هي مشاكل برمجية يمكن حلها بتحديثات برمجية، كما أن هذه الهواتف تعمل بالإصدار الأساسي من نظام جوجل مما يعني أن التحديثات ستصل بسرعة نظراً لأنها تأتي من جوجل مباشرة دون أن يتم تعديلها من قبل شركات الاتصالات.

 

لكن هناك أمراً سيئا وهو أنه في حال كنت تريد شراء هاتف بكسل 3 أو بكسل 3 XL فإنك ستواجه مجموعة من المشاكل التي يجب أن تتعامل معها ريثما توفر جوجل حلاً لهذه المشاكل عبر التحديثات.

 

وهناك في الواقع ثلاثة مشاكل مثيرة للاهتمام، ففي البداية كان هناك خلل غريب تمثل في عرض هواتف بكسل 3 XL حافة Notch ثانية في جانب الهاتف، لكن أحد المتحدثين باسم جوجل أكد أن هناك تحديثاً برمجياً قادماً لحل هذه المشكلة.

 

 

أما المشكلة الثانية فتتمثل في فشل هواتف بكسل الجديدة في حفظ بعض الصور التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا، لكن الأمر الجيد هو أن هذه المشكلة لم تكن منتشرة بشكل واسع وأصابت عدداً قليلاً من المستخدمين.

 

وأخيراً نصل إلى المشكلة الثالثة والتي – خلافاً للمشكلتين السابقتين – لن يتم إصلاحها نظراً لأنها ليست مشكلة برمجية، وتتمثل هذه المشكلة في اهتزاز هواتف بكسل 3 وبكسل 3 XL بشكل كبير عند استخدام مكبرات الصوت.

Source المصدر