مساعد جوجل سيبدأ بوضع المكالمات على الانتظار بدلًا منك

لا أحد يحب أن يُوضع على الانتظار، خاصة عندما تعلم أنك تستطيع بإمكانك إنهاء مئات الأعمال المنزلية في ذلك الوقت، مرات عديدة، لقد استمر سماعنا لحلقات لا تنتهي من بعض الموسيقى المزعجة.

 

الآن، بات هناك ميزة في مساعد جوجل، وهي ميزة جديدة ستتولى المكالمات الهاتفية التي لا تُطاق، وتعلمك بمجرد عودة المتلفى للمكالمة الهاتفية، وهي ميزة أطلق عليها اسم “أمسك بهاتفي” وهي مازالت في مرحلة التطوير المبكرة ومن المحتمل أن تأتي لهواتف بكسل 4 من جوجل بشكل حصري.

 

اقرأ أيضًا >> إطلاق نظام أندرويد 10 الجديد رسميًا لهواتف جوجل بكسل

 

أكد مصدر موثوق لمنصة 9to5Google أنك ستتمكن من النقر فوق زر بالشاشة عندما يحاول أحدهم الاتصال بك، والتي ستخبر المساعد أنك بالانتظار الآن، وعندما يعود المتصل إلى المكالمة مرة أخرى، فإن المساعد سيخبرك بتنيه أنه عاد إلى المكالمة مرة أخرى.

 

لايزال كيفية عملها الدقيق غير واضحًا، فقد تعرض جوجل الميزة في حدث بكسل، ويشير آخرون إلى أنها ستُطلق بعد فترة طويلة من حدث بكسل.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تتخلى عن أسماء أندرويد من الحلويات وتستبدلها بالأرقام

 

قد تُذكرك ميزة “أمسك هاتفي” بميزة تصفح المكالمات من قبل مساعد جوجل، والتي قامت جوجل عرضها في حدث إطلاق هواتف بكسل 3، وتتيح هذه الميزة فحص المكالمات من قبل المساعدة والرد على المكالمات الواردة والتي يُطلب فيها المُساعد بأدب نية المتصل.

 

باستخدام الميزة الجديدة، يبدو أن جوجل جاد جدًا في دمج مساعد جوجل في الاتصال اليومي، ومن المحتمل أن ترعض جوجل ميزة المساعد الجديد في حدث إطلاق بكسل 4 القادم المقرر انعقاده الشهر القادم.