مسابقات League of Legends قادمة للرياض

مسابقات League of Legends قادمة للرياض


خبر مميز لعشاق لعبة League of Legends، أعلنت شركة Riot Games الشركة المطورة للعبة الشهيرة League of Legends خلال احتفالها بعامها العاشر في أكتوبر الحالي عن تجربة Nexus لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تُمثّل أول ظهور رسمي لمسابقة الرياضة الإلكترونية League of Legends في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

 

المهرجان الذي من المقرر أن يستمر من 5 إلى 7 ديسمبر القادم على بُعد أسبوع واحد فقط من مُحبي لعبة League of Legends الشهيرة، حيث أنّ Nexus هو عبارة عن مهرجان تحت عنوان Runeterra، وهو العالم الذي تجري فيه أحداث اللعبة، ويشمل بعض المناطق لتجربة اللعبة، والبطولات، واستعراض الملابس الخاصة باللعبة Cosplay، وبعض الحفلات الموسيقية التي تضم DJ Mako، وThe Crystal Method.

 

وسوف تستمر الحفلات الموسيقية على مدار الأيام الثلاثة للحدث الضخم، وفي اليوم الأخير سوف يؤدي المغني الأميركي الشهير Jason Derulo بعضًا من أحدث أغانية على المسرح.

 

ولا يقتصر مهرجان Nexus على عشّاق اللعبة فقط، حيث يضم أيضًا 23 لعبة مُصغّرة مثل Pitlover Laser-Tag، وKennen’s Ninja Training، وSlam-Dunk-Expert Darius، مما يعني الكثير من المرح للعائلات والمشاركين من جميع الأعمار، والارتباط مع بطلك المُفضّل.

جوائز مالية ضخمة


ومع وجود 146 بطل مختلف، لكل منهم خيارات التخصيص الفردية الخاصة بهم، توفّر لعبة League of Legends للمتسابقين فرصة تخصيص شخصياتهم المفضلة.

حيث سيشمل مهرجان Nexus أيضًا مسابقة Cosplay حيث ستتاح للمشاركين فرصة التنافس على جوائز مالية بقيمة 200 ألف دولار أمام لجنة من الحكام من الطراز العالمي.

وعلى الرغم من شهرة اللعبة بخريطة Summoner’s Rift الخاصة بالتنافس خمسة ضد خمسة، سوف يحتوي مهرجان Nexus أيضًا على بعض أوضاع الألعاب البديلة مثل Teamfight Tactics، ووضع لاعب ضد لاعب، وتبلغ الجوائز لكلا المنافستين 100,000 دولار أمريكي يأخذها الفائز.

تجدر الإشارة إلى أنّ مسابقات التأهُّل إلى مهرجان Nexus بدأت بالفعل في أوائل شهر نوفمبر الجاري وانتشرت في 13 دولة، وستتنافس الفرق الثمانية الأولى التي تأهلت في الحدث الرئيسي للمهرجان على خريطة Summoner’s Rift أشهر خرائط لعبة League of Legends.

 

متعة ومرح بلا حدود


سواء كنت ترغب في المنافسة على إحدى الجوائز، أو الاستمتاع مع العائلة، فإنّ مهرجان Nexus هو فرصة لا تُعوّض للاستمتاع باللعبةأو لمجرد التعرّف على مجتمع اللاعبينوكل ما يتعلق بها، وربما قضاء بعض الوقت الرائع الذي لا يُنسى مع العائلة أو الأصدقاء.

وبالنسبة لمن فاتتهم تلك التصفيات، يُمكنهم إعادة مشاهدتها على قناة League of Legends Arabia الموجودة على منصة تويتش.

الفرق الثمانية المتأهلة للمهرجان سوف تحصل على فرصة للفوز بمبلغ 850,000 دولار من الجوائز على مدار ثلاثة أيام من المنافسات الإلكترونية في الرياض. وتجدر الإشارة إلى أنّ المنافسات لن تقتصر على المحترفين فحسب، بل ستكون هناك بطولة منفصلة للمؤثرين اجتماعيًا في المنطقة، حيث سيتنافس ثمانية من أكبر المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط على جزء من مجموع جوائز تبلغ 750,000 دولار أمريكي.

 

 – حُررت المقالة بالتعاون مع رغد زهر