محوّل GBros يحوّل أجهزة التحكم GameCube السلكية إلى لاسلكية

27

لقد تنفس عشاق الألعاب تنفس الصعداء في جميع أنحاء العالم عندما أعلنت شركة نيتيندو عن إتاحة استخدام أجهزة التحكم GameCube الكلاسيكية أثناء الاستمتاع بلعبة سوبر سماش برو والتي تعتبر من أجهزة التحكم المفضلة في ألعاب القتال والحركة، لكن سيتعين على اللاعبين استخدام محول بسيط لتشغيل وحدات التحكم السلكية القديمة لتعمل مع نيتيندو سويتش.

 

ربما يكون الحل الأمثل الآن هو محوّل GBros وهو محول لاسلكي جديد من شركة 8bitdo المعنية بتطوير وحدات التحكم الرائعة مثل وحدات ريترو المتميزة والمفيدة جدًا.

 

الجهاز متوافر بسعر حوالي 19.99 دولار، وما عليك سوى توصيل جهاز التحكم GameCube الخاص بك في المحول، والذي بدوره سيتصل لاسلكيًا بجهاز سويتش، وبهذا يوفر عليك جهد كبير ويقدم كذلك ميزة رائعة في الاتصال بجهاز تحكم لاسلكي، وتنوه شركة 8bitdo إلى أنه يعمل حتى 30 ساعة ولديه بعض أزرار التبديل مثل زر الرئيسية في سويتش وزر تصوير الشاشة.

 

على الرغم من تصميمه بشكل أساسي ليدعم اجهزة التحكم السلكية في نيتيندو، إلا أن محول GBros لديه استخدامات أخرى، فهو يعمل مع منصة ويندوز لدعم العديد من أجهزة التحكم الأخرى بما في ذلك وحدة التحكم نيتيندو الكلاسيكية وجهاز التحكم القديم من وي.

 

يُمكنك طلب المحول مسبقًا من أمازون بداية من اليوم ومن المتوقع شحنه للراغبين بداية من 7 ديسمبر القادم، وهو موعد إطلاق لعبة سوبر سماش بروس ألتيميت.