متطلبات تشغيل لعبة PUGB على أندرويد وiOS

نظرًا لأن لعبة PUGB تمتلك دقة عالية في الرسوميات، فإنها تتطلب معالجًا أفضل وذاكرة وصول عشوائي أكبر، لذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة PUGB بطريقة أفضل فيجب عليك أن تمتلك هاتفًا ذكيًا بمواصفات معينة، وإليك متطلبات تشغيل اللعبة على منصتي أندرويد وiOS.

 

إذا سألت صديقًا لك عن لعبتهم المفضلة كلعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فسيقولون لعبة PUGB فهي على قائمة أشهر الألعاب في هذه الفترة كأشهر لعبة رويال متاحة الآن عبر منصات الهواتف المحمولة.

 

اللعبة باختصار عبارة عن سيناريو يبدأ بسقوط 100 لاعب على جزيرة والهدف منها البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وذلك من خلال قتل اللاعبين الآخرين، وطريقة اللعب بسيطة لكنه صعبة التنفيذ في الواقع.

 

فإذا كنت على وشك شراء هاتف ذكي جديد وتهوى مثل هذه الألعاب التي تحتاج لمواصفات عالية فإليك هذه المواصفات التي يجب عليك توفيرها في هاتفك.

 

متطلبات تشغيل لعبة PUGB على هواتف أندرويد

 

PUGB على هواتف أندرويد
PUGB على هواتف أندرويد

 

تتطلب لعبة PUGB نوعًا أفضل من الذواكر والمعالجات والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، ووفقًا لمتجر جوجل بلاي فإنه يُمكن تشغيل لعبة PUGB على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 4.3 فما بعدها، وبالحديث عن ذاكرة الوصول العشوائي فإن اللعبة تحتاج إلى رامات 2 جيجا بايت على الأقل لتشغيلها على إعدادات منخفضة، وليس هذا وفقط بل تتطلب اللعبة معالج سناب دراجون 625 وما هو أقوى من ذلك ويُمكن تشغيله على معالج سناب دراجون 820 لكن قد تفقد بعض خواص اللعبة.

 

لا تنتهي المتطلبات عن ذلك، فتحتاج اللعبة إلى مساحة قدرها 2 جيجا بايت على الأقل للتثبيت واتصال قوي بالإنترنت للعمل، وقد يكون 1 ميجا بايت في الثانية كافيًا لتشغيل اللعبة، وللحصول على أفضل تجربة يحتاج المستخدمون إلى ما لا يقل عن 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة FHD لتشغيل اللعبة بدون فقدان لأي ميزة داخل اللعبة.

 

متطلبات تشغيل لعبة PUGB على هواتف أيفون والأجهزة التي تعمل بنظام iOS

 

 PUGB على هواتف أيفون
PUGB على هواتف أيفون

 

تطول قائمة الأجهزة التي تدعم لعبة PUGB لكن اللعبة لن تعمل إلا على أجهزة أيفون التي تعتمد على نظام التشغيل iOS 9 وما بعده، وكل ما تحتاجه هو الحصول على هاتف أيفون 5 اس أو ما هو أحدث منه لتشغيل لعبة PUGB، وعلى هواتف أيفون 5 اس وأيفون 6 تستطيع تشغيل اللعبة على إعدادات منخفضة أو متوسطة، أما مع هواتف أيفون 8 أو أيفون اكس فستعمل بشكل جيد.

 

جميع المتطلبات الأخرى كما هي مع هواتف أندرويد من حيث الرامات والذاكرة والشبكة، وبالحديث عن جهاز أيباد تستطيع تشغيل اللعبة على جميع أجهزة أيباد 2 إلى أيباد برو.