مبيعات فلكية بقيمة 725 لصالح لعبة Red Dead Redemption 2 في أول 3 أيام

ارتفعت مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 التي أطلقتها شركة روكستار إلى حوالي 725 دولار خلال أول ثلاث أيام فقط من طرح اللعبة للمستخدمين، وقد أكدت الشركة الأم لأستوديو الألعاب “Take-Two Interactive” في بيان لها أن اللعبة حققت أكبر رقم قياسي للألعاب في نهاية الأسبوع على مر التاريخ.

 

ليس ذلك وفقط بل تفوق العدد على الرقم القياسي الخاصة بشباك تذاكر فيلم “Avengers: Infinity War” وهو ما حقق أكثر 640 مليون دولار في أول عطلة لنهاية الأسبوع على الشاشة الكبيرة وذلك حسب البيانات الصادرة عن بوكس أوفيس موجو.

 

بعد الإعلان، ارتفعت أسهم شركة “Take-Two Interactive” بنسبة 11% يوم الثلاثاء الماضي وقد أكدت شركة ميريل لينس التمويلية -التابعة لبنك أوف أمريكا ثاني أكبر البنوك التجارية في الولايات المتحدة- على أنها استطاعت شراء بعض الأسهم الخاصة بالشركة في أغسطس القادم بعد توقعه لمبيعات قوية لهذه اللعبة.

 

أكد كذلك المحلل جاستن بوست قائلًا: “ما زلنا أمام اتجاه متصاعد للشركة، فلدى شركة Take-Two الفرصة للاستفادة من التحول الرقمي وتوسيع عروض المحتوى المتدفقة خلال هذه العطلة”.

 

ووفقًا لشركة Take-Two، فإن لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر ثاني أعلى إطلاق ترويجي على الإطلاق في مجال الألعاب وذلك بعد إصدار شركة روك ستار الخاص بلعبة “Grand Theft Auto V” والذي حقق أكثر من مليار دولار خلال الثلاث أيام الأولى بعد إطلاقه يوم الثلاثاء وذلك ببيعه من خلال متاجر التجزئة.

 

تدور أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 حول قصة ملحمية من الشرف والولاء في أحداث خارجة عن القانون والتي تجري في عام 1899 تقريبًا، هناك شخصية مورجان الذي يعد أحد أعضاء عصابة ما ومسؤول الأمن بها، وتبدأ المغامرة بعملية سرقة فاشلة من العصابة وبعدها يطاردهم كل شرطي في البلدة.