ما الهواتف الذكية التي سنراها خلال معرض CES 2018

سيشهد الشهر القادم كما هو معتاد حدثاً كبيراً في عالم التقنيات ألا وهو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيغاس والذي تم فيه الكشف عن العديد من الأجهزة التقنية الرائدة المتنوعة مثل السيارات ذاتية القيادة، الطائرات دون طيار، أجهزة الحقيقة الافتراضيةً وغيرها من الابتكارات والاختراعات المثيرة.

 

وسنستعرض لكم في هذا المقال أ[رز الهواتف الذكية التي ينتظر أن يتم الكشف عنها خلال هذا المعرض.

 

جالاكسي A

 

قد لا تكون سلسلة هواتف جالاكسي A الأفضل بين هواتف سامسونج لكنها تحقق مبيعات جيدة في مختلف دول العالم ولذا من الممكن أن تكون الشائعة التي تتحدث عن إمكانية إطلاق الشركة الكورية لهذه الهواتف خلال معرض CES 2018 صحيحاً، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن جالاكسي A3 و A5 و A7.

 

على أي حال، من الممكن أن تعرض سامسونج جالاكسي اس 9 لكن ذلك لا يعني أنها ستكشف عنه خصوصاً وأنه لم تمض أكثر من 8 شهور على إطلاق جالاكسي اس 8، لكن ذلك قد يكون إعلاناً لزيادة تشويق المستخدمين وترقبهم لهذا الهاتف الرائد.

 

هاتف جديد من سوني اكسبيريا

 

إذا ألقيت نظرة سريعة على أجهزة سوني اكسبيريا فإنك ستجد أنها تتشابه من حيث التصميم الذي لم يتغير كثيراً خلال السنوات الماضية، لكن يبدو أن سوني في عام 2018 قررت تغيير هذه السياسة عبر جهاز رائد جديد قد تعرضه خلال معرض CES 2018.

 

ورغم أن التفاصيل لا تزال قليلة في الوقت الحالي إلا أنه من المتوقع أن يمتلك هاتف سوني القادم معدل تناسب 18:9، وبعبارة أخرى سيكون أول هاتف من هواتف سوني يتمتع بمعدل التناسب هذا بشكل مشابه لما نراه على هواتف جالاكسي وال جي.

 

ال جي جي 7

 

ستشارك ال جي في معرض CES في اليوم الثامن من شهر كانون الثاني/يناير وتشير بعض المعلومات غير المؤكدة إلى إمكانية إعلان الشركة لهاتفها الرائد جي 7، رغم أن هذا الحدث قد يكون مخصصاً للأجهزة المنزلية كالتلفاز الذكي والثلاجات التي تدعم تقنية Wi-Fi، وبالنسبة للهواتف الذكية من الممكن أن تكشف ال جي عن بعض الهواتف متوسطة المواصفات.