مايكروسوفت تضيف ميزة الصحة الرقمية لمشغل اندرويد

27

أضافت مايكروسوفت ميزة الصحة الرقمية لتطبيق مشغل الاندرويد، ورغم أن جوجل أضافت ميزة مشابهة لاندرويد باي إلا أن مشغل مايكروسوفت ستسمح لمستخدمي اندرويد بمراقبة مدوة استخدام التطبيقات.

 

حيث يمكنك معرفة وقت الشاشة، استخدام التطبيق بل وحتى عدد المرات التي قمت فيها بفك قفل الهاتف، ويدعم مشغل مايكروسوفت اندرويد 4,2 أو أحدث ولذا فإنها توفر ميزة الصحة الرقمية على العديد من أجهزة اندرويد.

 

ويتضمن التحديث الأخير لمشغل مايكروسوفت 5.1 دعماً للملاحظات الملصقة مما يسمح لك بمزامنة مهامك وملاحظاتك من هذه التطبيقات، كما أضافت مايكروسوفت دعماً لمساعد كورتانا لتشغيل هذا المساعد الرقمي من مشغل اندرويد.

 

ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت تحدث مشغل اندرويد بشكل متكرر خلال السنة الأخيرة مما يساعدها في دعم اندرويد كإصدار محمول من ويندوز، وقد أضافت الشركة بعض المزايا الخاصة بالعائلة في بداية العام الحالي مع دعم ميزة Windows 10 Timeline التي تسمح لك باستمرار تشغيل التطبيقات والمواقع عبر الأجهزة المختلفة.

 

يتوافر مشغل مايكروسوفت 5,1 كإصدار تجريبي على متجر جوجل بلاي ومن المفترض أن يطلق لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

Source المصدر
المزيد من المواضيع التقنية