مازدا 3 موديل 2019 بتصميم رياضي فاخر في معارض الخياط للسيارات

لا يخفى على الجميع رونق وفخامة سيارات مازدا التي توفّر موديلات تناسب الذوق العائلي والشبابي، فهي ممتازة من حيث تجربة قيادة ممتعة مع مساحات كبيرة داخل السيارة وسرعة على الطرق مع خفة الوزن واستهلاك للوقود اقتصادي.

 

تأتي سيارة مازدا 3 موديل 2019 الجديدة بتصميم انسيابي جذاب جمع ما بين الطابع الرياضي واللمسة العصرية، ولوحظت السيارة بتعديل في انتفاخ هيكلها مع خطوط حادة توفر لك أكبر قد من ديناميكية السيارة الهوائية أثناء السير، مع إضاءات LED أمامية وخلفية وإطارات عريضة تتناسب مع تصميم السيارة. تستمد السيارة تصميمها من سيارات مازدا كاي الاختبارية.

Anas

 

تعرضت سيارة مازدا 3 موديل 2019 إلى بعض التغيرات الطفيفة والتي تتمثل في شبك أمامي ومصابيح خلفية بارزة ولمسات بسيطة من الكروم مطعمة باللون الأسود، وطلاء جديد لجسم السيارة بالكامل. تميزت النسخة الجديدة بوجود فرامل يد إلكترونية وكراسي من الجلد الفاخر للمقصورة.

 

تقدم لك معارض الخياط للسيارات بالأردن عروضًا رائعة خلال شهر رمضان المبارك والتي انطلقت تحت اسم “الكل ربحان مع الخياط” ويشمل العرض إمكانية الحصول على سيارة مازدا 3 موديل 2019 وبتمويل يصل إلى 90% من قيمة السيارة وباستخدام الهوية الشخصية.

 

تستطيع كمشتري كذلك الحصول على هدية قيمة من اختيارك بالتعاون مع شركات “توتال” و”تايم سنتر” و”سمارت باي” وسوبر ماركت “مايلز”، كما يُمكنك اختيار هدية اشتراك من beIN سبورت لمشاهدة مباريات كأس العالم أو عقد صيانة لمدة سنتين.