مؤتمر الإعلان عن آيفون 11 قد ينعقد في 10 سبتمبر القادم

أصدرت آبل مؤخرًا إصدار بيتا الاختباري السابع من iOS 13 إلى المطورين لاختبار تطبيقاتهم قبل تحديثها لتلائم الإصدار الجديد من النظام، وحسب ما وجد بعض التقنيين فإنّ مؤتمر الإعلان عن آيفون 11 قد يحدث في العاشر من شهر سبتمبر القادم.

 

حيث وجد البعض أثناء البحث في إصدار البيتا الأخير من النظام بعض التلميحات حول تاريخ مؤتمر آيفون 11 ليكون 10 سبتمبر، وظهر هذا في صورة بعنوان HoldForRelease تحتوي على تاريخ 10 سبتمبر في تطبيق التقويم على الشاشة الرئيسية لنظام iOS 13.

 

وتستخدم آبل هذه الصورة تحديدًا لتجربة إخراج الجهاز من الصندوق الخاص به عندما تقوم بإعداد هاتف آيفون للمرة الأولى على الإطلاق.

 

مؤتمر الإعلان عن آيفون 11

 

يحتوي نظام iOS 12 على صورة مماثلة مع تاريخ 12 سبتمبر على تطبيق التقويم، وهو نفس التاريخ الذي أعلنت فيه آبل عن هاتف آيفون إكس إس، وبالتالي فإنّ وجود هذه الصورة يعني أنّ آبل قد تعمل حاليًا على التحضير لمؤتمر الإعلان عن الآيفون القادم في العاشر من سبتمبر، خاصةً وأنّه تاريخ يتماشى مع مؤتمرات الإعلان عن الآيفون السابقة.

 

مؤتمر الإعلان عن آيفون 11

 

من جانبه، كشف موقع 9to5Mac أنّ آبل عادةً ما تعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الآيفون الجديد في ثاني ثلاثاء أو أربعاء من سبتمبر، حيث كان الإعلان عن الآيفون في السنوات الماضية كالتالي:

 

  • الأربعاء: 12 سبتمبر، 2018
  • الثلاثاء: 12 سبتمبر، 2017
  • الأربعاء: 7 سبتمبر، 2016
  • الأربعاء: 9 سبتمبر، 2015

 

هذا ومن المتوقع أن تُعلن آبل هذا العام عن ثلاثة هواتف ذكية من نوع الآيفون، على أن يأتي الثالث مع كاميرا ثلاثية العدسات، ووفقًا للشائعات التي صدرت في بداية هذا العام فإنّ آبل تُحضّر لبدائل لكلًا من آيفون إكس إس، وآيفون إكس إس ماكس، وآيفون إكس إس آر.

 

كما تشير بعض الشائعات إلى أنّ خليفة آيفون إكس إس ماكس سيأتي مع شاشة مقاس 6.1” بوصة أكبر قليلًا من الإصدار السابق، مع ثلاثة كاميرات في الجزء الخلفي على أن تكون هذه الكاميرات الثلاثة حصرية لهذا الإصدار فقط، ولن تتوفر على أيًا من خليفة آيفون إكس إس، أو خليفة آيفون إكس آر، حسب التقارير.

 

كذلك خرجت بعض التكهنات حول تسمية جديدة للآيفون هذا العام، حيث يمكن أن تصدر آبل هاتفًا باسم آيفون 11، وآيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس، وفقًا لما كشف عنه CoinX على تويتر.

 

اقرأ أيضًا حول أجهزة آبل القادمة: