لوجيتك تُطلق نسخة ثالثة أفضل من فأرة إم إكس ماستر

 

لطالما كانت فأرة إم إكس ماستر من لوجيتك هي الأفضل، والآن موعدنا مع إطلاق الجيل الثالث من فأرة إم إكس ماستر، والتي تتميز بالدقة وعجلة التمرير الرائعة مع تحولها هذه المرة إلى شحن عن طريق كابل USB-C.

 

حصلت عجلة التمرير في فأرة إم إكس ماستر من لوجيتك على ميزة أفضل في نظامها الكهرومغناطيسي الجديد والذي يستبدل عجلة التمرير الميكانيكية، ولايزال هناك وضعان، هما التمرير التصاعدي (خطوة بخطوة) والذي يوفر المزيد من المقاومة، والوضع الصامت الذي يتيح تحرك أسرع للعجلة والدوران بحرية وتطلق عليها الشركة اسم ماجسبيد.

 

 

صُنعت هذه العجلة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يعد أفضل من الطلاء المطاطي في الطراز القديم، مما يعطيها حرية وإنسيابية في الحركة.

 

اقرأ أيضًا >>  شركة لوجيتك لن تستحوذ على شركة بلانترونيكس!

 

قامت شركة لوجيتك بتعديل تصميم أزرار الإبهام وعجلة التمرير الثانية ونقلت الأزرار الخلفية من خلف العجلة إلى أسفلها ليسهل الضغط عليها، وانتقلت الشركة من استخدام مايكرو USB إلى USB من النوع C والذي يصلح العيوب الرئيسية الأخيرة في الجيل السابق.

 

تبقى الأشياء دون تغير من حيث المستشعرات، فالنسخة الثالثة تحتوي على مسشعر 4000 DPI واتصال بالبلوتوث ومستقبل يعمل عن طريق USB ويمكنه الانتقال السريع بين ثلاثية حواسيب وتعمل البطارية حتى 70 يومًا.

 

انتهزت شركة لوجيتك الفرصة كذلك لإطلاق لوحة مفاتيح جديدة متوافقة بشكل كبير مع فأرة إم إكس ماستر 3، وهي في الأساس لوحة مفاتيح كرافت المطروحة من الشركة بأسعار رخيصة.

 

تدعم لوحة المفاتيح أجهزة ويندوز وماك وiOS وأندرويد، وتقول الشركة أنه يجب أن تستمر الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح أكثر من 10 أيام، ويعمل مستشعر الإضاءة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.