لماذا يعتبر سبوتيفاي مميزا للغاية؟

55

أعلن تطبيق سبوتيفاي مؤخراً إطلاق خدماته للبث الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يأتي بعد صبر طويل الأمد من المستخدمين العرب لوصول هذه الخدمة الرائعة لهم دون الحاجة لاستخدام VPN أو بروكسي يُظهر المستخدم كأنه متصل بالانترنت من الولايات المتحدة كي يستمتع بخدمات الشركة السويدية.

تدور فلسفة سبوتيفاي الأساسية حول البساطة وسهولة الفهم، فهو واضح ومرتب، مما يمكنك من بدء استعماله على الفور مع سهولة الوصول للموسيقى المفضلة لديك.

أما عن المميزات التي ستجعلك من عشاقه حقاً، فهي قوائم التشغيل، والتي يمكنك أن تجدد عدد هائل منها مُعد مسبقاً بواسطة مستخدمين آخرين.

كما يمكنك أن تصنع قوائمك الخاصة التي تسمح باقتراح أغنيات جديدة بناء على ما قمت بسماعه بالفعل، وهنا يحدث السحر، حيث أنه نظراً لمدى تقدم خوارزميات وتحليلات سبوتيفاي لذوق المستخدم الموسيقي، ستجد دائماً أنه يختار لك أغنيات تناسبك تماما، وكأنه يعرفك أكثر مما تعرف أنت نفسك، فلم يعد هناك حاجة لإضاعة الوقت بحثاً عن ذوقك الفريد فيما تحب سماعه وسط مئات الآلاف من المقاطع.

سبوتيفاي

يمكنك أيضاً أن تقوم بصنع قوائم تشغيل مشتركة مع عدد من أصدقائك كي يمكن لأي منكم إضافة ما يفضله للقائمة، كما يمكنك الاستماع لهذه الأغاني أثناء تشغيل تطبيق Genius للحصول على الكلمات، ولكن سيكون من الصعب أن تقاوم إغراء اللون الأسود المميز والأنيق الذي يُعرف به سبوتيفاي.

هذا ويُذكر أن سبوتيفاي يتيح لك تجربة كافة مزاياه المدفوعة مدة شهر بشكل مجاني، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك به مقابل 20 ريال أو درهم بالسعودية والإمارات، بينما يبلغ السعر 50 جنيه شهرياً في مصر ويكون السعر بما يعادل 5 دولار في باقي بلدان الشرق الأوسط، رغم إمكانية الاستمرار في الاستخدام بشكل مجاني ولكن بخصائص محدودة.

اقرأ أيضاً: مرحبًا بخدمة سبوتيفاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

المزيد من المواضيع التقنية