لعبة God of War 2 قد تأتي لاحقًا وفقًا لإعلان وظيفة من سوني

قام ستوديو سوني سانتا مونيكا بنشر بعض إعلانات الوظائف التي تُشير إلى عمله على لعبة God of War 2 خاصةً وأنّ نفس الاستوديو هو من جلب لنا God of War في عام 2018 التي حصلت على العديد من الجوائز للعام الماضي.

 

وفقًا لما أورده تقرير Gamesradar، تُظهر إعلانات الوظائف بعض المناصب التي تتعلق بالتصميم القتالي والسرد القصصي، والمعرفة حول لعبة سابقة معينة قام الاستوديو نفسه بتطويرها.

 

لعبة God of War 2 قد تأتي قريبًا

 

يُشدد إعلان الوظيفة عن Senior Combat Designer أن يكون المتقدّمين على معرفة بلعبة God of War 2018 وأن يكونوا قادرين على التحدث عن أنظمة القتال، والميكانيكا، والأعداء.

 

كما ذُكر أيضًا في الإعلانات أن تجربة منصة ألعاب الفيديو من الجيل التالي أمر مرغوب فيه، أو يمكن القول أنّ God of War 2 ستأتي على منصة بلاي ستيشن 5 المنتظرة.

 

بالطبع لا يُمكن الجزم أن سوني تعمل بالفعل على إصدار جديد من اللعبة الرائعة التي حصلت على العديد من الجوائز، ولكن هناك الكثير من التلميحات مثل عنوان Ragnarok الذي سرّبته سوني نفسها، وسواء كانت لعبة جديدة كليًا أو إصدار جديد من God of War فيبدو أنّها ستكون قريبة من الإصدار السابق في بعض تفاصيلها.

 

اقرأ أيضًا: لعبة God Of War تفوز بلقب أفضل لعبة في عام 2018

 

وبالنظر إلى الشعبية الهائلة للعبة God of War إصدار 2018، بالإضافة إلى الجوائز العديدة التي حصلت عليها، وحجم المبيعات الذي وصل إلى أكثر من 10 ملايين نسخة، على الرغم من حصريتها على منصة بلاي ستيشن فقط، فإنّ حصر الجيل التالي لمنصة بلاي ستيشن 5 سيكون ضربًا من الجنون.

 

لكن في الوقت نفسه، سوني ترغب في زيادة مبيعات منصتها المنتظرة (بلاي ستيشن 5) خاصةً مع التباطؤ الكبير في مُعدّل مبيعات منصة بلاي ستيشن 4 التي تجاوزت 100 مليون وحدة حول العالم، وقد يكون استخدام God of War 2 حصريًا على المنصة القادمة مفيدًا في تحقيق هذا.

 

على أي حال، تبقى هذه مجرّد توقعات وتكهنات من المحليين حول عالم الألعاب، ولم تخرج سوني بأي تصريح رسمي حتى الآن.