لعبة فورت نايت تصل إلى 200 مليون لاعب مُسجل

استمرت هيمنة لعبة فورت نايت على ألعاب الفيديو وذلك بعد تصدرها 200 مليون لاعب مسجل لهذا الشهر، وتصل إلى ذروتها عند 8.3 مليون شخص يلعبون اللعبة في آن واحد، وذلك حسب تصريحات الشركة المطورة للعبة Epic Games.

 

يُظهر الرقمين زيادة كبيرة في عدد اللاعبين، ففي شهر يونيو لاحظت شركة Epic Games أن لديها 125 مليون مستخدم مسجل، ومن المرجح أن الزيادة الصاروخية في المستخدمين المسجلين مرتبطة بالتوسع في اللعبة إلى منصة نيتيندو سويتش خلال هذا الشهر ومن ثم إلى أجهزة أندرويد في أغسطس.

 

من حيث الأشخاص الذين يمارسوم اللعبة بنشاط في نفس الوقت، فإن شركة Epic Games أعلنت في فبراير الماضي أن اللعبة قد وصلت إلى 3.4 مليون لاعب متزامن في نفس الوقت، وكانت آخر مرة أعلنت فيها الشركة عن إجمالي عدد اللاعبين المتزامنين في شهر واحد خلال سبتمبر والذي كان حوالي 78.3 مليون مستخدم.

 

تستمر شركة Epic Games في دفع اللعبة للامام وتبقى اللاعبين مهتمين بالفعاليات الموسمية والأشياء الغريبة والرائعة والتغييرات الشاملة على الخريطة والأسلحة والوسائل، ولقد حققت اللعبة نجاحًا باهرًا ليس فقط في أعداد المستخدمين المهتمين باللبعة ولكن في عدد الجوائز التي حصلت عليها اللعبة والتي وصل عددها إلى 3 جوائز.

 

ومن ضمن الأشياء التي تسعى من خلالها شركة Epic Games إلى تعزيز الخدمة وتوفير الجديد فيها، فقد وفرت إمكانية لشراء الهدايا وإرسالها إلى الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين معك في اللعبة.