لامبورجيني أوروس ترفع نسبة مبيعات الشركة بنسبة 51% خلال 2018

1٬284

لامبورجيني أوروس

لاشك أن السيارات الرياضية من شركة لامبورجيني لها طابعًا خاص عند عشاق السيارات، فقد ارتفع مؤخرًا إجمالي مبيعات شركة لامبورجيني بنسبة 51% في عام 2018، فقد سلمت الشركة ما يقرب من 5750 سيارة وكان جزء كبير من المكاسب يعتمد على عدد 1761 سيارة أوروس تم تسليمها للعملاء خلال النصف الأخير من العام.

 

باعت الشركة -والتي تعتبر جزءًا من مجموعة فولكس واجن- 1595 سيارة في الولايات المتحدة والذي يعتبر أكبر أسواقها في العالم، وقد كان من الممكن أن يكون الجمع هو الأسوأ في كلا العالمين ونحن نتحدث عن تصميم السيارة الرياضي إلى جانب المنحنيات والسعر الغريب، ابتداء من سعر 200 ألف دولار.

 

اقرأ أيضا >> “بالصور” تعرف على هاتف لامبورجيني الجديد بسعر 2450 دولار

 

عند تجربة سيارة أوروس الجديدة من لامبورجيني، في البداية كان المُختَبٍر متشككًا عند دخوله قمرة القيادة في سيارة صفراء عملاقة، ولكن مهندسوا لامبورجيني تفوقوا بطريقة ما على أنفسهم في تصميم هذه السيارة، فالسيارة تتساريع وتتزاحم مثل سيارات لامبورجيني الأخرى ولكنها تتمتع بالمساحة والراحة والسلاسة لقيادة سيارات الدفع الرباعي.

 

حققت سيارة أوروس نجاحًا كبيرًا حتى أن ستيفانو دومينيكالي -رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني- أكد على أنه يخطط ليصل الإنتاج إلى 8000 سيارة في 2020 (نصف العدد تقريبًا من موديل أوروس) لضمان ألا تتأثر الحصرية والجودة الشهيرة للشركة.

 

في هذا الأسبوع، اكتسبj أوروس وسامًا آخر، فقد تفوقت على فيراري 812 فائقة السرعة وبينتلي كونتينيتال GT.

 

ما هو أكثر دهشة من ذلك أن هناك حوالي 70% من المشترين لم يمتلكوا سيارة لامبورجيني من قبل، وبالنسبة للعلامة التجارية التي جذبت أكثر من 90% من المشترين الرجال، تستعد كذلك لجذب المزيد من النساء ويفخر بعض المشاهير بامتلاكها.