كيف تغير وجه ساعة أبل الذكية الخاصة بك؟

تعد وجوه الساعات المزخرفة والوظيفية ميزة رائعة في ساعة أبل الذكية، فمن السهل تغيير وجه ساعة أبل الذكية وتعديل مظهرها، وفي الواقع، يمكنك القيام بذلك إما من الساعة نفسها أو من خلال هاتف أيفون الخاص بك، وإذا مللت من اختياراتك الحالية فيمكنك دائمًا إضافة خيار جديد.

 

كيف يمكنك تغيير وجه ساعة أبل الذكية عبر هواتف أيفون؟

 

للتبديل إلى شاشة خلفية مثبتة سابقًا:

 

  • افتح تطبيق ووتش، وسترى خط التمرير لواجهات المراقبة التي قمت بتثبيتها مسبقًا، ثم اسحب لليمين واليسار للعثور على الشكل الذي تريده ثم انقر فوقه.
  • مرّر لأسفل وانقر على خيار “تعيين واجهة الساعة الحالية”.

 

تخصيص شاشة الخلفية، بمعنى آخر تغيير اللون والنمط أو بعض الجوانب الأخرى، سيعمل بشكل مختلف قليلًا حسب ميزات كل وجه معين، ومع ذلك فإن الفكرة العامة هي نفسها بهم جميعًا.

 

اقرأ أيضًا >>  ساعة أبل الذكية تنقذ حياة رجل بعد سقوطه من دراجته

 

بعد اختيار الواجهة التي تريدها، اسحب لأسفل لمعرفة الجوانب التي يمكن تعديلها، ثم اسحبها لترى ما في اختياراتك، فعلى سبيل المثال، إذا رأيت جانبًا للون، فنتقل سريعًا لرؤية أنظمة الألوان المتاحة واضغط على النظام الذي تريد استخدامه.

 

إذا كنت ترغب في تغيير أيقونة على شاشة الساعة التي تقوم بتشغيل تطبيق على ساعتك، فانقر فوق عنصر القائمة المناسب، وقم بالتمرير ثم اختر. يمكنك العمل من خلال قائمة المواضيع المتاحة، والضغط على المواضع التي ترغب في تغييرها واختيار الشكل الذي تريد استخدامه من قائمة التمرير، وعندما يكون لديك الحق، انتقل إلى أسفل الشاشة وانقر على “تعيين كواجهة للساعة”.

 

لتثبيت خلفية شاشة جديدة:

 

  • افتح تطبيق ووتش، ستجد الوجوه مثبتة بالفعل بالقرب من أعلى الشاشة.
  • اضغط على أيقونة فيس جاليري في أسفل الشاشة، ثم قم بالتمرير لأعلى ولأسفل ولليسار واليمين للحصول على مكافأة أبل الإبداعية.
  • انقر فوق الإعداد الذي تريد إضافته، وقم بضبط الإعدادات قليلًا، إذا كنت تريد ذلك، ثم انقر فوق “إضافة” سيظهر الوجه الجديد في ساعتك بالترتيب القصير.

 

كيفية تغيير وجه ساعة أبل الذكية من خلال الساعة نفسها؟

 

للتبديل إلى شاشة خلفية مثبتة مسبقًا:

 

للتغيير من بين الوجوه المثبتة، ما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين على شاشة الساعة، إليك الطريقة:

 

  • المس الشاشة مطولًا لحين الشعور بالاهتزاز، وستنتقل شاشة الساعة إلى وضع التخصيص.
  • اسحب لليمين واليسار لاختيار الوجه الذي تريد العمل عليه، ثم انقر فوق زر التخصيص.

 

عمومًا، تشتمل وجوه الساعة على فئتين أو ثلاث فئات من التصميم يمكن تغييرها، وكل فئة تحصل على الشاشة الخاصة بها، ويشار إلى عدد الشاشات بالنقاط على طول الجزء العلوي من الشاشة وتتنقل بينها بسلاسة من خلال التمرير يمينًا ويسارًا.

 

اقرأ أيضًا >>  كيف تحافظ على عمر بطارية ساعة أبل الذكية الخاصة بك

 

لإجراء تغيير في اللون والشكل، قم بالتمرير خلال الخيارات المتاحة بالنقر فوق المنطقة التي تريد تغييرها وتدوير التاج الرقمي.

 

تتيح لك الشاشة الأخيرة عادة إدارة الشاشات، وتشير إلى الأشياء التي يمكن تغييرها بواسطة الدوائر، اضغط على ما تريد تخصيصه والتمرير خلال الشاشات المتاحة عن طريق قلب التاج.

 

عندما تنتهي من ذلك، اضغط على التاج مرة واحدة، وستعمل أداة الضغط لفترة أطول على تنشيط سيري، لذا لا تتعطل، وستتم إعادتك إلى الشاشة المخصصة.

 

لتثبيت خلفية شاشة جديدة:

 

  • اضغط مطولًا على الشاشة للدخول إلى وضع التخصيص.
  • مرر سريعًا إلى اليسار حتى ترى وجوهًا جديد، واضغط على ما تختاره.
  • اضغط على الشاشة التي تريدها وقم بتعيينها.