كيف أختار الأنسب من بين هاتفي سامسونج جالكسي اس 10 وبكسل 3؟

 

يتمتع هاتف سامسونج جالكسي اس 10 -الذي يقع بين هاتفي جالكسي اس 10 بلس وجالكسي اس 10 إي- بشاشة مثيرة للإعجاب، وعمر بطارية رائع، فاختيارك قد يقع عليه إذا سد جميع احتياجاتك كمستخدم عادي للهواتف الذكية ويفضل حجم الشاشة الأكبر قليلًا.

 

إذا كنت تريد مقارنة بين هواتف أيفون وجالكسي فهذه مقارنة بين نظامي iOS وأندرويد ولن نسترسل في ذلك، فلكل نظام عشاقه ومحبيه مهما كنت منحازًا لأي من الهاتفين، لكن ما يهمني صراحة مقارنة هاتف جالكسي اس 10 بهاتف بكسل 3.

 

بالنسبة لهاتف جالكسي اس 10، ستجد هاتفًا مسطحًا بشكل جميل في كل أجزائه تقريبًا، وعمر بطارية أفضل ودقة شاشة فارقة تمامًا وهو من الهواتف الراقية التي يمكنك اقتناؤها، وسريع كذلك في الاستخدام، وستجد واجهة سامسونج وان الرسومية الجديدة نسبيًا والتي تحوي العديد من خيارات التخصيص التي حتمًا ستجد ما يناسبك بها دون بذل الكثير من الجهد.

 

اقرأ أيضًا >> أبل ضد سامسونج: مقارنة بين هاتفي جالكسي اس 10 إي وأيفون اكس آر 

 

أما عن هاتف بكسل 3 فمزاياه واضحة تمامًا، فالكاميرا أفضل بكثير وتحديدًا لمن لديهم خبرة ضعيفة بالتقاط صور جيدة خاصة مع الإضاءة المنخفضة، لكن إن قارنت الهاتفين في التقاط الفيديو ستجد أن الفائز هو جالكسي اس 10.

 

استمرارًا مع بكسل 3، فهو أقل قابلية للتخصيص، وهذا قد يناسب البعض، وستقبل الهاتف أحدث التحديثات بالطبع قبل أي هواتف أخرى، فقد أطلقت شركة جوجل بالفعل إصدارًا تجريبيًا لنظام أندرويد Q من أجل هواتف بكسل.

 

بالنسبة لمستشعرات بصمة الإصبع ستجد أن في هاتف جالكسي اس 10 ملائم أكثر، فالمستشعر في مقدمة الهاتف، لكن مع هاتف بكسل 3 ستجد المستشعر في الخلف وهذا قد يدعوك إلى محاولات أكثر من مرة للوصول إلى البصمةا لصحيحة في الكثير من الأحيان.

 

اقرأ أيضًا >> أيهما أفضل : ايفون XR أم بكسل 3

 

إذن ما هو الأنسب الآن؟

إذا كنت تهتم أكثر بالشكل الجمالي للهاتف فاختيارك سيقع على سامسونج جالكسي اس 10 وإن كنت تهتم بجودة التقاص الصورة وتحديثات البرامج السريعة فاختيارك سيقع على هاتف بكسل 3، وبالطبع المقارنة ليست قرارًا بأن أحدهما أفضل من الآخر في كل شيء وبشكل صارم، لكن مقارنتي تعني أن لكل احتياجات هاتف يناسبها عن غيره.