كيفية تحميل وتشغيل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر

في هذا الدليل البسيط سوف نُخبرك كيف يمكنك تحميل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر وتشغيله بسهولة، سواء كنت تستخدم نظام ويندوز أو ماك كل ما تحتاج إليه هو تنزيل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN ومن ثم البدء في التشغيل.

 

تحميل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN

 

1.1.1.1 WARP هي خدمة DNS من شركة كلاود فلير الشهيرة، وهي أحد أسرع الخدمات التي تحافظ على خصوصية المستخدم على الإطلاق، وبالإضافة لذلك هي متوفرة مجانًا وكانت كلاود فلير أطلقتها في عام 2018 الماضي.

 

وقبل شهرين تقريبًا أضافت الشركة خدمة WARP VPN إلى تطبيق 1.1.1.1 الخاص بها على اندرويد، وأصبح التطبيق الجديد يُسمى WARP 1.1.1.1 الآن.

 

التطبيق الجديد لا يجعل اتصالك بالإنترنت سريع وآمن فحسب، بل يعمل أيضًا على تشفير الاتصال بمساعدة الفي بي إن الجديد، وربما هذه فرصة لك كي تطّلع على أفضل برنامج في بي إن للكمبيوتر والموبايل في 2019.

 

بذلك لن يستطيع أي طرف خبيث على الإنترنت أن يتطفل على نشاطك واتصالك، ولن يستطيع أحد أن يعرف موقعك أو عنوان IP الحقيقي لحاسوبك الشخصي.

 

 

تطبيق 1.1.1.1 مع WARP يستخدم البروتوكولات الحديثة لاستبدال اتصالك الحالي بين جهازك والإنترنت، بهذه الطريقة يُصبح الوسيط غير قابل للمس ويمنح المستخدم ميزة هائلة أثناء التصفح.

 

وهو لا يساعدك على تحسين الأمان والخصوصية فحسب، بل يسرّع أيضًا اتصالك بالإنترنت، لذا يجب عليك تحميل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN وتشغيله في أسرع وقت ممكن.

 

علاوة على كل هذه المميزات، يسمح لك WARP 1.1.1.1 VPN بتجاوز القيود الجغرافية، فإن كنت ترغب في استخدام أحد التطبيقات أو الخدمات الغير متاحة في دولتك، يمكنك تجاوز هذا الحجب بواسطة التطبيق.

 

تُتيح لك الخدمة قرابة 10 جيجابايت من الترافيك مجانًا، وبعد تجاوز هذا الحد سيكون عليك دفع مبلغ إضافي للاستمتاع بإحدى الخطط المدفوعة. لكن حسب تجربتي الخاصة لن تنفذ سعة البيانات المجانية التي تمنحك إياها كلاود فلير بسهولة، وقد لا تحتاج إلى الترقية أبدًا.

 

تنزيل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر

 

في البداية، تم تصميم هذا التطبيق لنظامي اندرويد وiOS، ولم تُطلق كلاود فلير نُسخ لسطح المكتب سواء على ويندوز أو الماك. لكن وجودك هنا يعني أنّك ترغب في الحصول على WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو الماك.

 

دعنا ندخل في تفاصيل تحميل WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر:

 

المتطلبات:

 

  • اتصال إنترنت
  • مُحاكي اندرويد – نوصي ببرنامج Bluestacks
  • ويندوز 10، أو 8، أو 7، أو الماك
  • جهاز كمبيوتر شخصي أو لابتوب

 

تشغيل Cloudflare WARP 1.1.1.1 VPN على الكمبيوتر

 

هذه خطوات تشغيل البرنامج على الكمبيوتر:

 

  1. افتح مُحاكي Bluestacks على الكمبيوتر وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.
  2. الآن افتح متجر جوجل بلاي في Bluestacks.
  3. في متجر بلاي، ابحث عن 1.1.1.1 WARP VPN وقم بتثبيته.
  4. بعد انتهاء التثبيت، افتح تطبيق 1.1.1.1 VPN وقم بالاتصال، ثم أضف بروفايل في بي إن واضغط على تفعيل Enable.
  5. افتح أي متصفح في محاكي Bluestacks ثم تحقق من عنوان IP الخاص بك، وستجد أنّك تتصفح من خلال WARP 1.1.1.1 VPN الآن.