كنجستون ستُطلق ذواكر تخزينية جديدة في معرض جايتكس 2018

18

كشفت شركة كنجستون العالمية -الشركة الرائدة عالميًا في مجال منتجات الذاكرة والحلول التكنولوجية- عن مشاركتها في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جايتكس للتقنية والذي يعد أكبر معارض التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تٌقام فعاليات المعرض على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 14 إلى 18 أكتوبر الجاري. خلال تواجدها في أروقة المعرض لمدة خمسة أيام، ستقوم شركة كنجستون الكشف عن مجموعة واسعة من الذواكر التخزينية بما في ذلك خطها الرائد لذواكر التخزين من نوع SSD المشفرة وأحدث مجموعة من ذواكر USB المشفرة كذلك.

 

مع بداية المعرض، ستتواجد شركة كينجستون في القاعة رقم 3 بالجناح B3-20 بمركز دبي التجاري العالمي، ووفقًا لما ورد عن كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة فإن حضور كنجستون سيكون بمثابة فرصة مثالية لإظهار أولى محركات الأقراص التي تعمل بتقنية NANS ثلاثية الأبعاد المشفرة بالكامل والداعمة لتقنية TCG Opal 2.0 والذي يتميز بقدرات تخزين عالية واستجابة فائقة السرعة.

 

يقول أنطوان حرب، قائد فريق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

 

“نتطلع لمشاركتنا في نسخة هذا العام من معرض جايتكس وننوي تقديم أحدث مجموعة من الذواكر التخزينية وذواكر USB ومما يعزز حضورنا هذا العام أن المعرض فرصة استراتيجية لزيادة الوعي بالدور الهام الذي تلعبه الشركة في حماية البيانات وكيفية مواجهة تحديثات الخصوصية في المنطقة”.

 

ستسلط شركة كنجستون الضوء على أحدث خطوط إنتاجها من الذواكر القابلة للإزالة والمشفرة بالكامل، كما ستعرض الشركة أحدث موديلات ذواكر IronKey وأحدث تقنياتها التي تحميك من الهجمات الأمنية.

 

وأضاف حرب قائلًا:

 

“جميع الحلول التي نعرضها مؤمنة بشكل تام مع استخدام نماذج حماية معقدة من كلمات المرور لمنع وصول الدخلاء وكما هو الحال في جميع منتجاتنا فإن هذه الخطوط الجديدة مشفرة بالكامل وضمان لمدة خمس سنوات.