كل ما تريد معرفته عن أجهزة سيرفس المُنتجة من قبل مايكروسوفت

190

في حدث إعلامي كبير يمدينة نيويورك أعلنت شركة مايكروسوفت عن منتجات جديدة تحت اسم سيرفس ما بين جهاز لوحي وآخر مكتبي وآخر لوحي وسماعة جديدة فاجأت الجميع، قدّمت مايكروسوفت ترقيات لهذه المنتجات تارة في الشكل وتارة في المواصفات، دعنا نتعرف على جميع ما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت في هذا الحدث.

 

حاسوب مايكروسوفت سيرفس 2 المحمول

 

 

قدمت مايكروسوفت خلال حدثها الأخير حاسوب سيرفس 2 مزودًا بمعالج من الجيل الثامن لشركة انتل وبسرعة أكبر من النسخة الأساسية بحوالي 85%. يأتي الجهاز برامات 8 جيجا بايت وذاكرة تخزينية من نوع SSD والتي تصل إلى سعة 1 تيرا بايت وتؤكد الشركة على قدرة الحاسوب على العمل ببطاريته حتى 14.5 ساعة، ومن المتوقع أن يكون سعره حوالي 999 دولار.

 

حاسوب سيرفس استوديو 2 المكتبي

 

 

كشفت شركة مايكروسوفت خلال فعاليات الحدث عن الجيل الثاني من حاسوب سيرفس استوديو المكتبي والذي يحتوي على شاشة بمقاس 28 بوصة وشاشة محسنة بنسبة 38% عن النسخة الماضية والتي تدعم أكثر من 13.5 مليون بكسل، مع بطاقة رسوميات قوية من أنفيديا وتوفر لك دعمًا لجهاز اكس بوكس وإمكانية تصميم الرسوم المتحركة بسهولة. يأتي الجهاز بذاكرة تخزينية 2 تيرا بايت من نوع SSD.

 

جهاز سيرفس برو 6 اللوحي

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن أحدث إصدارات جهاز سيرفس برو 6 الهجين بمعالج من الجيل الثامن من شركة انتل وبلمسة سوداء غير لامعة في لونه والتي عكست رونق وبراعة التصميم. يأتي الجهاز بوزن حوالي 770 جرام وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجا بايت وبمقاس شاشة 12.3 بوصة مع ذاكرة تخزينية داخلية من 128 إلى 1 تيرا بايت، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل.

 

سماعة سيرفس الجديدة

 

فاجأت شركة مايكروسوفت جميع الحضور بإطلاقها لسماعة أذن جديدة تحت اسم سيرفس والتي من المتوقع ظهورها لدعم المساعد الشخصي كورتانا كما يتوقع أن تكون إضافة رائعة للحواسب واللوحيات المعلن عنها خلال الحدث، وقد تبدأ الشركة بيع هذه السماعات بسعر 350 لكن لم يتم تحديد الموعد بالضبط.