كريم تطلق خدمة “كريم الآن” لتوصيل الطعام في جدة و دبي

أطلقت شركة كريم بالأمس خدمة توصيل جديدة باسم “كريم الآن”، والتي تغطي كل شيء بدءً من الوجبات الجاهزة وصولا إلى الأدوية، لتنويع أنشطتها في الشرق الأوسط ولزيادة المنافسة مع شركة أوبر، وهو تطبيق منفصل لخدمة السيارات وسيتم تشغيله بشكل مستقل.

جدير بالذكر أن الشركة قامت بتوسيع أنشطتها في مجال خدمات السيارات لتغطي أكثر من 120 مدينة في 15 دولة في الشرق الأوسط منذ إطلاقها في عام 2012.

وقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس بكريم لوكالة رويترز: “نعتقد أن فرصة توسع الشركة كبيرة للاستحواذ على كامل المنطقة” و”سوف يصبح كريم تطبيقا مهما مع مرور الوقت.”

كريم

كما تخطط الشركة لإنفاق أكثر من 150 مليون دولار لتطوير خدمات التوصيل، بدءً من خدمات توصيل الطعام في دبي وجدة، حيث يحتوي على قائمة طعام للمطاعم أونلاين ويقوم بتوصيل طلباتها، ويتميز أيضا بإمكانية الدفع الإلكتروني.

وقد قالت كريم في أكتوبر أنها جمعت أكثر من 200 مليون دولار من المستثمرين الحاليين لتمويل توسعها، كما أضاف الرئيس التنفيذي للشركة أنها على الأرجح ستنهي جولة التمويل في الربع الأول من العام المقبل، حيث ستجمع ما مجموعه 500 مليون دولار، بما في ذلك ما تم طرحه في أكتوبر.

وفي الختام، فإن الرئيس التنفيذي لكريم قد رفض التعليق عندما سئل عما إذا كانت أوبر قد تكون مستثمرًا محتملًا، كما رفضت اوبر أيضا التعليق.