كرسي ألعاب أيسر الجديد بسعر 14 ألف دولار أمريكي

هذا ليس كرسيًا عاديًا، بل هو أحد العروش لملوك الألعاب الذي قدمته شركة أيسر وأطلقت عليه اسم Predator Thronos Air  ويُعرض بسعر 13999 دولار أمريكي، ويحتوي على كل شيء بما في ذلك وظيفة التدليك.

 

كرسي ألعاب أيسر الجديد عبارة عن هيكل فولاذي ضخم يحيط باللاعبين في تجربة غامرة، مع وجود لثلاثة حوامل للشاشة ولوحة المفاتيح القابلة للضبط مع لوحة للفأرة ومسند للقدمين ونظام معقد لإدارة الكابلات، وذلك لإخفاء جميع الأسلاك التي تربط كل شيء معًا، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن أيسر لديها العديد من الملحقات المتاحة مثل حامل الأكواب والكاميرات.

 

اقرأ أيضًا >> أفضل 10 لابتوبات ألعاب مناسبة للطلاب ولكل ميزانية

 

الشيء الوحيد الذي يفتقده كرسي ألعاب أيسر الجديد هو وجود الحاسوب والشاشة ولوحة المفاتيح واللاعب نفسه لتبدأ رحلة المغامرة.

 

لم يكن ذلك الكرسي من أيسر هو الأول، بل سبقه الإعلان عن كرسي آخر يُطلق عليه اسم Predator Thrones والذي تم الإعلان عنه في IFA 2018 وكان الكرسي معروضًا بسعر 30 ألف دولار، بالإضافة إلى المزيد من الأشياء الجيدة بما في ذلك وضع انحناء مدعوم لإمالة الكرسي بالكامل بزاوية 140 درجة، ويتطلب هذا الإصدار موقعًا بالطابق الأرضي وطابقًا يمكنه دعم 324 كيلو جرامًا بدون احتساب وزن اللاعب نفسه.

 

اقرأ أيضًا >> شاشات Alienware الجديدة من Dell تقترب من كونها أفضل شاشة ألعاب

 

كان هذا النوع من المنصات متاحًا منذ عدة أعوام، ويوفر للاعبين مكانًا مريحًا لممارسة الالعاب، ولعل كراسي أيسر كانت أمثلة جيدة، لكن بسعر الكرسي الواحد يُمكن للفرد شراء سيارة حديثة.