براءة اختراع جديدة: كاميرا في قلم S Pen الخاص بأجهزة سامسونج

1٬122

 قلم S Pen – 

تدرس سامسونج فكرة بناء كاميرا بزوم بصرية داخل قلم S Pen الخاص بأجهزة الشركة وذلك وفقًا لبراءة اختراع تم رصدها لأول مرة من قبل منصة Patently Mobile.

 

كما تُشير البراءة، فإن سامسونج قد قدمت براءة اختراع في فبراير من عام 2017 والتي مُنحت لها يوم أمس بشأن قلم يُمكنه إرسال أي صورة بشكل لاسلكي إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي المُدمج ومن المحتمل أن يستخدم دعم البلوتوث الذي تمت إضافته مع قلم S Pen الخاصة بجهاز نوت 9.

 

اقرأ أيضًا >> Samsung Galaxy S10 سيدعم واي فاي 6

 

يوفر قلم S Pen المزود بكاميرا مدمجة عددًا من المزايا أولها أنعه يعطي قيود المساحة في الجسم الرئيسي  للهاتف عادة إن كان التكبير البصري وارد، إلا أن براءة اختراع سامسونج تذكر على وجه التحديد أن كاميرا القلم الإلكتروني تتضمن “مهمة التكبير البصري” كما أن فصل الكاميرا عن الهاتف يمنحك المزيد من المرونة في كيفية التقاط الصور مما يسمح لك التقاط نقاط أعلى أو أقل عند استخدام شاشة الهاتف كعارض للمشهد فقط.

 

كما هو الحال مع جميع براءات الاختراع المماثلة، لا يوجد أي ضمان بأن هذه الميزة ستراها في منتج مستقبلي بوقت قريب او بعيد، ولكن بعد أن عانت سامسونج من ضعف في المبيعات عام 2018 ستحتاج إلى ميزات جديدة جذابة كهذه لتنشيط تواجدها في مجال الهواتف الذكية.

 

اقرأ كذلك:

>> شاهد: هاتف سامسونج القابل للطي يُنشر عن طريق الخطأ

>> انخفاض كبير في أرباح سامسونج واعتماد على جالكسي اس 10 ليعوض ذلك

>> سامسونج تُقدم ذواكر تخزينية بحجم 1 تيرا بايت للهواتف الذكية

المزيد من المواضيع التقنية